تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بحث ولي عهد الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلاك روك الأمريكية لاري فينك عدة موضوعات اقتصادية واستثمارية وتبادل اخر التطورات العالمية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

وجرى اللقاء وفقا لوكالة الأنباء الكويتية أمس الثلاثاء على هامش أعمال اجتماعات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر منظمة الأمم المتحدة بمدينة نيويورك.

ونقل ولي عهد الكويت - خلال اللقاء لرئيس الشركة الأمريكية - رغبة أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر في تعزيز تواجد الشركات الكبرى بدولة الكويت ونقل خبراتهم.

وشركة بلاك روك هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لإدارة الاستثمار يقع مقرها في مدينة نيويورك وتأسست الشركة في عام 1988 في البداية كإدارة لإدارة المخاطر والأصول المؤسسية ذات الدخل الثابت، وهي أكبر شركة لإدارة الأصول في العالم.

وفي نفس السياق بحث ولي عهد الكويت مع الرئيس إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان العلاقات المشتركة التي تربط دولة الكويت وجمهورية طاجيكستان وسبل دعمها وتعزيزها لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكويت ولي عهد الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بلاك روك الأمريكية الشركة الأمريكية الشيخ مشعل الأحمد الجابر ولی عهد الکویت

إقرأ أيضاً:

الباعور يبحث التعاون المشترك مع نائب وزير الخارجية التركي

التقى المكلف بتسيير شؤون ديوان وزارة الخارجية بحكومة الدبيبة الطاهر الباعور، بنائب وزير الخارجية التركي، برهان الدين دوران، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة آخر التطورات السياسية والاقتصادية في ليبيا، وأعرب الباعور عن تقديره للدور الذي تلعبه تركيا في دعم جهود الاستقرار في ليبيا.

كما تطرق الجانبان إلى سبل تعزيز التنسيق والتشاور بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم التعاون بين البلدين.

الاجتماع يأتي في سياق تعزيز الشراكة والتعاون بين ليبيا وتركيا على المستويات السياسية والاقتصادية، بما يخدم استقرار ليبيا ودعم جهودها في تحقيق السلام.

مقالات مشابهة

  • البحسني يبحث مع السفير الكوري تعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين
  • وزير الشباب يبحث مع مؤسسة بهية تعزيز الشراكة الثنائية والتعاون المشترك
  • الباعور يبحث التعاون المشترك مع نائب وزير الخارجية التركي
  • رئيس هيئة الطيران يبحث مع رئيس شركة (فالار) تنفيذ مشروع تعزيز أمن الطيران المدني
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك
  • وزيرة التنمية تبحث مع رئيس شركة ( إي فاينانس) ملفات التعاون المشترك
  • ولي عهد الكويت يبحث في نيويورك مع عدد من الرؤساء والمسئولين المستجدات الإقليمية والدولية
  • السعودية وأوزبكستان تبحثان تعزيز التعاون المشترك
  • الكويت والسعودية والأمم المتحدة تبحث سبل تعزيز التعاون الرقمي