موجة رعب تجتاح صنعاء..ونائب مقرب من الحوثيين يحذر من أفعال الجماعة واعتقالها للمواطنيين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة تضرب شمال شرق إيطاليا: 280 عملية إنقاذ وفِيضانات تجتاح بادوفا

نفّذ رجال الإنقاذ أكثر من 280 عملية إغاثة في منطقة فينيتو، شمال شرق إيطاليا ليل الاثنين الثلاثاء، بعد تعرض المنطقة لأمطار غزيرة.

اعلان

وفي محيط بادوفا، فاضت ثلاثة أنهار هي تيرجولا وبيوفيجو في منطقة فيلا ديل كونتي، وفالدورا في لوريجيا، مما دفع السلطات إلى إجلاء 11 شخصاً من منازلهم كإجراء احترازي.

وتركزت عمليات الإنقاذ على التعامل مع الفيضانات التي غمرت الأقبية والطوابق السفلية، بالإضافة إلى الأضرار الناجمة عن سقوط الأشجار والتشققات الهيكلية في المباني.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إجلاء قرابة ألف شخص إثر فيضانات عارمة في شمال إيطاليا رئيس الوزراء الألباني: اتفاقية الهجرة مع إيطاليا "حصرية" ولا يمكن تكرارها مع دول أخرى مقتل طفلين وأمهما في انهيار مبنى بنابولي جراء انفجار في أنابيب الغاز كوارث طبيعية إيطاليا فيضانات - سيول إجلاء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ354 للحرب: قصف مستمر على غزة وغارات إسرائيلية تطال لبنان ومحاولة اغتيال جديدة في بيروت يعرض الآن Next المعارضة التونسية ترفض تعديل قانون الانتخابات قبيل الاستحقاق الرئاسي وخبير دولي يصف التعديل بالعبثي يعرض الآن Next ماذا تعرف عن الصراع المتنامي بين إسرائيل وحزب الله؟ يعرض الآن Next استغلالا لطاقة الرياح والشمس.. 9 دول أوروبية تنوي تحويل المتوسط إلى منطقة خضراء يعرض الآن Next زيلينسكي يوقع اسمه على قذائف أمريكية لضربها على أهداف روسية ويقول للغرب.. هل من مزيد؟ اعلانالاكثر قراءة الكوليرا تنتشر في السودان وجنرالات الحرب يواصلون قتالهم دون هوادة شولتس يتنفس الصعداء بعد فوز حزبه في ولاية براندنبورغ والحزب المتطرف يتوعد" مستقبل ألمانيا أزرق" نتنياهو يدرس خطة لإجبار جميع الفلسطينيين المدنيين على مغادرة شمال غزة وجعله منطقة عسكرية تحت حصار منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ أمريكا وكابوس السلاح: إطلاق نار جماعي يخلّف قتلى وجرحى بولاية ألاباما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهوفاةأوكرانيافرنساإسرائيلفيضانات - سيولغزةأمنلبناناعتداء إسرائيلالهجرة غير الشرعيةمال عام Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ضغوط شعبية تجبر الحوثيين على القبول بالاحتفال بثورة سبتمبر في صنعاء
  • أمطار غزيرة تضرب شمال شرق إيطاليا: 280 عملية إنقاذ وفِيضانات تجتاح بادوفا
  • إسرائيل تقتل أطفال الجنوب.. ونائب ينعى ابن شقيقه
  • الأرصاد يتوقع موجة جديدة من الأمطار على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • تقرير يوثق جرائم الحوثيين في صنعاء وماذا حدث العام الماضي عندما منعت المليشيات الناس من الإحتفال بثورة 26 سبتمبر؟
  • خنجر البحر الأحمر.. رسم خارطة صعود الحوثيين خلال العشرية السوداء
  • تقرير حكومي يوثق 2500 انتهاك حوثي في صنعاء خلال عامين
  • أمريكا تتهم روسيا رسميا بدعم الحوثيين عسكريا في اليمن وتكشف التوجه الجديد ضد الجماعة
  • «26 سبتمبر»… مناسبة سنوية تربك الحوثيين