أنور إبراهيم (القاهرة)


تزايدت خلال الساعات الأخيرة الأنباء التي تشير إلى احتمال عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، إلى ناديه السابق برشلونة، بعد أن بات واضحاً تماماً رغبة «الباريسي» في التخلص منه هذا الصيف، لأسباب عديدة تتعلق بسلوكه بوجه عام داخل الملعب وخارجه، مروراً بكثرة إصاباته، وانتهاءً براتبه الكبير الذي يرهق ميزانية النادي.


وبات واضحاً منذ أسابيع عديدة، أن نجم «السامبا» يرغب بدوره في استعادة «الأيام الخوالي» في «الكامب نو» وغرفة ملابس «البارسا»، عندما كان يتألق إلى جوار صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي وبقية زملائهما، وأسهما مع بقية أفراد الفريق في اعتلاء منصات التتويج أكثر من مرة، والفوز على وجه الخصوص بدوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» موسم 2014-2015، تحت القيادة الفنية للإسباني لويس إنريكي المدير الفني الحالي لسان جيرمان.
ويحظى نيمار بحب خوان لابورتا رئيس برشلونة، وأيضاً جميع اللاعبين الذين يرحبون بعودته، ويؤكدون أن «نجم السامبا» يمثل إضافة قوية للفريق، في سعيه للفوز بكل البطولات الممكنة هذا الموسم.
وفي حوار لصحيفة «سبورت» الكتالونية، تحدث سيرجيو روبرتو القائد الجديد للفريق البرشلوني عن رأيه في عودة نيمار، قائلاً: مرحباً به معنا إذا كان يرغب فعلاً في العودة، والباب مفتوح دائماً أمامه على مصراعيه. وأضاف: سأكون في منتهى السعادة بمجيئه، فهو ليس مجرد زميل ملعب وإنما صديق عشت معه أحلى الأيام، وكانت سنواته السابقة معنا، أفضل سنواتي داخل الفريق وفزنا خلالها بكل شيء.
وقال روبرتو: نيمار لاعب مختلف، وأنا على ثقة في أنه سيقدم لنا الكثير، 

أخبار ذات صلة «ثبات» هالاند و«طيران» كين و«عودة» نيمار! إنريكي: ديمبلي «باريسي» 99%!

ولكني لست صاحب قرار عودته، هناك مسؤولون مهمتهم اتخاذ القرارات، وأعتقد إنهم يحددون ما إذا كان سيأتي من عدمه، وفقاً لتقديراتهم إلى الأفضل بالنسبة للفريق، ونحن اللاعبون نسعى لأن نملك أفضل فريق يمكنه المنافسة بقوة على كل الجبهات محلية وقارية وعالمية، بما لديه من لاعبين على أعلى مستوى.
واعترف سيرجيو روبرتو بأنه تحدث إلى نيمار، وتأكد من رغبته في العودة إلى «كتالونيا»، وقال: تطرقت معه في هذا الشأن، وكان شغوفاً ومتلهفاً على العودة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة نيمار باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

13 مكتب بريد مفتوح خلال إجازة المولد النبوي بالإسكندرية.. اعرفها

أعلنت الهيئة القومية للبريد، عن فتح عدد من مكاتب البريد بمحافظة الإسكندرية خلال إجازة المولد النبوي الشريف، المقررة الأحد 15 سبتمبر الجاري، وذلك لتسهيل صرف معاشات «تكافل وكرامة» وإتمام المعاملات المالية للمواطنين.

 

مواعيد عمل البريد خلال المولد النبوي 

ووفق بيان صادر عن الهيئة القومية للبريد، ستبدأ مكاتب البريد المتاحة خلال المولد النبوي بالإسكندرية عملها من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي 

وأكد البريد المصري على تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي في المحافظة لضمان تسهيل الخدمة لأرباب المعاشات وتقديم كافة الخدمات البريدية والمالية.

أماكن مكاتب البريد المفتوحة في الإسكندرية

وتوفر 13 مكتب بريد مفتوح في الإسكندرية خلال إجازة المولد النبوي لتغطي كافة مناطق المدينة الساحلية وذلك كالتالي:

- محطة مصر 

- المندرة

- سيدي جابر

- السراي

- مركز الحركة

- طوسون

- برج العرب الجديدة

- الناصرية

- النوبارية

- بشاير الخير 3

- الهانوفيل 2

- الدخيلة

- العامرية

 

خدمة للمواطنين في إجازة المولد النبوي 

ووفق البيان، تهدف هذه المبادرة إلى تسهيل الخدمات للمواطنين خلال فترة الإجازة، وضمان استمرارية المعاملات المالية والبريدية، بالتزامن مع إعلان مجلس الوزراء يوم الأحد المقبل إجازة رسمية بالتزامن مع المولد النبوي.

مقالات مشابهة

  • غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • «الكرة الآسيوية» تدخل حقبة «النخبة» من «الباب الكبير»
  • د. يسري الشرقاوي يكتب: على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • خيسوس: متحمس لعودة نيمار وهذا سر قوة الهلال
  • خطاب مفتوح لفخامة الرئيس سلفاكير ميارديت
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • رشيد متحف أثري مفتوح.. ونقطة التقاء النهر بالبحر
  • 13 مكتب بريد مفتوح خلال إجازة المولد النبوي بالإسكندرية.. اعرفها
  • نيمار يرقص رقصته المفضلة في ملعب المملكة أرينا .. فيديو