البوابة نيوز:
2024-09-25@00:20:19 GMT

بيان عاجل من مياه الشرب في البحيرة

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، بيان عاجل عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشركة في بيانها: "بالإشارة إلى ما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تلوث مياه الشرب ودعوة المواطنين لعدم استخدام مياه الشبكات العمومية بالمحافظة، تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة بالأخوة المواطنين عدم الانسياق وراء هذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار البلاد".

وأكدت الشركة، على أن جميع محطاتها تعمل بحالة جيدة وفقًا لتعليمات التشغيل القياسية، ولا توجد أي مشكلة تتعلق بجودة مياه الشرب بالمحافظة. يتم سحب عينات من المياه بشكل دوري ومعتاد، ويتم تحليلها من قبل معامل الشركة ومعامل الصحة لضمان سلامة المياه وصلاحيتها للشرب، ومطابقتها لمعايير الجودة.

ونوهت الشركة، إلى أن المصدر الوحيد للأخبار المتعلقة بها هو الصفحة الرسمية الموثقة من إدارة الفيسبوك، وأي مصدر آخر يعد غير موثوق ويهدف إلى ترويج الشائعات، الشركة غير مسؤولة عن أي معلومات تنشر من مصادر غير رسمية،حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

 وكما أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة حرصها الكامل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وسلامة مياه الشرب تعد على رأس أولوياتنا، نذكر جميع المواطنين بضرورة توخي الحذر في تداول المعلومات، واستقاء الأخبار من المصادر الرسمية فقط، حيث تعمل الشركة على مدار الساعة لتقديم خدمة مياه شرب نظيفة وآمنة وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة التواصل الاجتماعي ترويج الشائعات جودة مياه الشرب شركة مياه الشرب شركة مياه الشرب والصرف الصحي میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية: متابعة دورية للاطمئنان على جودة مياه الشرب بالمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، إنه يتم بشكل دائم رفع عينات دورية وتحليلها حقليا ومعمليا من مآخذ وطرود المحطات للاطمئنان على جودة مياه الشرب بالمحافظة.

وذكر، قامت إدارة صحة البيئة بمديرية الشؤون الصحية بالمنوفيه بالاشتراك مع شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية بالمرور ميدانيا على بعض محطات مياه الشرب الرئيسية ومراجعة الإجراءات التشغيلية والتأكد من ضبط جرعات الكيماويات المضافة وسلامة عملية التنقية بالمحطات والتأكد من نظافه المآخذ.

وأضاف، يتم رفع عينات من الشبكات للاطمئنان على نسبة الكلور المتبقي بالشبكات ومطابقتها للمواصفات مؤكدا استمرار المتابعة حيث يتم إجراء التحاليل اللازمة على مدار اليوم للاطمئنان على جودة وصلاحية مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات.

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة علي متابعة جودة مياه الشرب بكافة مناطق المحافظة والسعي لتوصيل كوب ماء صحي آمن مطابق لمعايير الجودة العالمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة وسفير الاتحاد الأوروبي يتفقدان مشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب
  • مياه المنوفية: متابعة دورية للاطمئنان على جودة مياه الشرب بالمحافظة
  • رسالة طمأنينة تبثها شركة مياه الشرب بقنا
  • مياه أسوان: استبدال خطوط الصرف الصحي والمياه في القرى المتأثرة بالمحافظة
  • محافظ المنوفية يتفقد المقر الإداري الجديد لشركة مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد عددا من محطات مياه الشرب والصرف الصحي
  • عاجل:- شركة كيما للصناعات الكيماوية تنفي علاقتها بتلوث مياه الشرب في أسوان
  • عاجل| شركة كيما تنفي مسؤوليتها عن حادثة تلوث مياه الشرب في أسوان