عجمان (وام)

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم لضمان الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية بأبوظبي قائد «شرطة أبوظبي» ومدير عام الأمن الوطني المغربي يبحثان تعزيز التعاون

استعرضت اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان المبادرات والخطط الهادفة إلى تعزيز رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة، من خلال تطوير جودة الخدمات في مراكز الشرطة،، بما يرتقي لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات «7 نجوم»، ويعزز التميز والريادة في تقديم الخدمات.


وأثنى اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، خلال اجتماع اللجنة، بحضور العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد علي عبيد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة والسادة أعضاء اللجنة، على جهود اللجنة في تعزيز الأمن والأمان وجودة العمل الشرطي.
ووجه أعضاء اللجنة العليا الدائمة، بالعمل على تحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة، بما يعزز الرضا والسعادة، ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة عجمان الإمارات عجمان شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

اللجنة العليا لتعزيز التعاون مع الصين تبدأ تحديد مجالات الشراكة

بدأت اللجنة العليا لتعزيز التعاون مع الصين برئاسة وزير المالية، جبريل إبراهيم في تنفيذ مخرجات قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي، وتحديد مجالات التعاون السياسي والاقتصادي..

التغيير: الخرطوم

شرعت اللجنة العليا لتعزيز علاقات التعاون مع جمهورية الصين الشعبية في تنفيذ مهامها بتحديد مجالات التعاون المشترك ووضع السياسات والإجراءات الخاصة بتطوير الشراكة بين البلدين.

وأكدت اللجنة التي يترأسها زير المالية والتخطيط الاقتصادي،خلال اجتماعها الأول اليوم بمقر الوزارة، على أهمية تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين السودان والصين بما يخدم المصالح المشتركة.

وأوضحت أنها بدأت في تنفيذ مخرجات قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي التي عُقدت في الصين في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر الجاري، حيث خصصت الصين مبلغ 50 مليار دولار لدعم الدول الأفريقية.

وناقش الاجتماع كيفية الاستفادة من هذا التمويل بتحديد مجالات التعاون على المستويات السياسية، الاقتصادية، والأمنية.

وتم تكليف لجنة فنية برئاسة د. محمد بشار، وكيل التخطيط بالوزارة، لإعداد مشروعات في قطاعات البنية التحتية والخدمات الأساسية، مع التركيز على الزراعة والمياه والصحة والصناعة والطاقة والكهرباء، بالإضافة إلى الطرق والجسور والسكك الحديدية، والتعاون المصرفي والدفاعي والأمني، تمهيدًا لرفعها للجنة العليا لإجازتها ومتابعة تنفيذها.

 

وتأسس المنتدى عام 2000 كمنصة لتعزيز التعاون بين الصين والدول الأفريقية. يشمل التعاون مجالات عدة مثل الاقتصاد، البنية التحتية، التعليم، والصحة.

ويشهد السودان منذ 15 أبريل 2023 قتالاً عنيفاً بين الجيش وقوات الدعم السريع، بدأ في الخرطوم، وامتد إلى مناطق واسعة من دارفور وكردفان والجزيرة وسنار، وأدى إلى أزمات إنسانية كارثية.

 

الوسومآثار الحرب في السودان حرب الجيش والدعم السريع منتدى التعاون الصيني الأفريقي

مقالات مشابهة

  • قائد «شرطة أبوظبي» ومدير عام الأمن الوطني المغربي يبحثان تعزيز التعاون
  • اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تبحث سبل تعزيز التميز والريادة في تقديم الخدمات
  • قائد عام شرطة أبوظبي يبحث مع مدير عام الأمن الوطني المغربي تعزير التعاون
  • اللجنة العليا لتعزيز التعاون مع الصين تبدأ تحديد مجالات الشراكة
  • نائب محافظ دمياط تستعرض جهود مبادرة بداية جديدة
  • نجل قائد الثورة الاسلامية يتوقف عن تقديم الدروس عبر الانترنت
  • قادة أمريكا والهند واليابان وأستراليا يدعون لحل سلمي للصراع في أوكرانيا وإصلاح مجلس الأمن
  • أمريكا والهند واليابان وأستراليا تشكل وحدة مراقبة لتعزيز الأمن بالمنطقة
  • اجتماع وداعي لبايدن في “كواد”