تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خطف فريق ريال مدريد، فوزًا صعبًا من ضيفه ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

بدأ ريال مدريد مواجهة ألافيس، بالقوة الهجومية الضاربة، المتمثلة في الرباعي: كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، جود بيلينجهام.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد ألافيس

وبالفعل دخل بقوة في اللقاء، بهدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق لوكاس فاسكيز من صناعة فينيسيوس جونيور.

وسجل مبابي هدفًا في الدقيقة 22، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، قبل أن ينجح في الدقيقة 40 من تعزيز تقدم ريال مدريد بهدف ثان من مجهود فردي رائع، بعد استلامه تمريرة زميله بيلينجهام، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، عزز رودريجو تفوق ريال مدريد بهدف ثالث في الدقيقة 48 من صناعة لوكاس فاسكيز.

وقلص كارلوس بينافيديز الفارق لفريق ألافيس بهدف في الدقيقة 85، قبل أن يسجل إنريكي جارسيا كيكي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 86، لتبدأ جماهير الريال في الشعور بالخوف نتيجة عودة ألافيس في النتيجة، لكن صافرة قاضي المباراة أنقذت الموقف لينجو ريال مدريد من فخ ألافيس.

رقم قياسي لفريق ريال مدريد

وبهذا الفوز، حقق ريال مدريد رقمًا قياسيًا، حيث أكمل بهذا الانتصار 365 يومًا رسميًا بدون تلقي أي هزيمة في الدوري الإسباني، أي أكمل الميرينجي سنة كاملة بدون هزيمة في الليجا.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، ليضيق الخناق على برشلونة المتصدر بـ18 نقطة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد ألافيس الدوري الإسباني مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اخبار ريال مدريد مبابي بيلينجهام فينيسيوس رودريجو الدوری الإسبانی فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يبحث قطاع كبير من محبي وعشاق كرة القدم الإسبانية عن موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني بيلينجهام يتوسط لانتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 3.

وفاز ريال مدريد على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة من الليجا كما فاز ديبورتيفو ألافيس على إشبيلية بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 14 نقطة في جدول الدوري الإسباني بينما يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز السادس برصيد 10 نقاط.

موقف ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني 

احتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 95 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 29 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر مباراة واحدة. 

في حين احتل ديبورتيفو ألافيس المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 46 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفوز على ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يتفوق على ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني