قال مندوب جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة، السفير ماجد عبدالفتاح، :"حملنا إسرائيل مسئولية التصعيد الخطير في لبنان"، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

تصعيد إسرائيل في المنطقة

وشدد مندوب جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة، خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة “القاهرة الإخبارية”، على أنهم يقومون بتحركات لمنع التصعيد في لبنان والمنطقة، موضحًا أن الجميع يسعى لتسليح إسرائيل، متابعًا: “نتحرك باسرع الطرق الممكنة لمنع التصعيد في لبنان”.

 

وعلق على كلمة الرئيس الأمريكي جو بايدن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، قائلًا: “كلمة لرئيس على وشك أن يتقاعد ولا يوجد فيها تغير جذري”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسرائيل لبنان جامعة الدول العربية مندوب جامعة الدول العربية الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

كورال جامعة الزقازيق يشارك في مهرجان الخيول العربية ببلبيس

يشارك فريق كورال جامعة الزقازيق في مهرجان الشرقية للخيول العربية ببلبيس في دورته ال 28، الذي تنظمه محافظة الشرقية تحت رعاية حازم الأشموني محافظ الشرقية، خلال الفترة من 25 حتى 27 سبتمبر.

فريق كورال جامعة الزقازيق في مهرجان الشرقية للخيول العربية ببلبيس

تأتى مشاركة الجامعة في مهرجان الخيول تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وإيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وأحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ومستشار وزير التعليم العالي للسياسات الصحية، وتحت إشراف محمد متولي مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة.

أهمية التعاون المثمر مع المؤسسات والقطاعات المختلفة

أكد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، أهمية التعاون المثمر مع كل المؤسسات والقطاعات المختلفة وخاصة الأجهزة التنفيذية لمحافظة الشرقية، مشيراً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة لرعاية المواهب المتميزة ودعمهم في كل المجالات وحرصها على توفير البيئة المناسبة لتنمية قدرات الطلاب؛ متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

من جانبه أعرب إيهاب الببلاوي عن فخره وسعادته بمشاركة كورال الجامعة بالمهرجان، موضحاً أن فريق الكورال يضم عناصر تتمتع بالمواهب الطلابية المتميزة، مشيداً بالنجاح الذي حققه كورال جامعة الزقازيق بمهرجان العالمين الجديد، مؤكداً أنه سيقدم عروضاًً تلقى استحسان الجميع خلال مشاركته بمهرجان الشرقية للخيول العربية.

خلال اللقاء نقل هلال عفيفي تحيات خالد الدرنلي رئيس الجامعة لأعضاء الكورال؛ متمنياً لهم التوفيق والسداد خلال مشاركتهم بالمهرجان، مؤكداً اهتمام إدارة الجامعة البالغ بهم بما يمثلونه من صورة مشرفة لطلاب الجامعة في كل المحافل المحلية، والدولية، حيث تهتم الجامعة بصقل مهارات الطلاب وتحفيزهم على المشاركة بمختلف الأنشطة. 

جدير بالذكر أن فريق كورال جامعة الزقازيق يتكون من 21 طالباً وطالبة بقيادة هبة عبد الكريم المدرس بكلية التربية النوعية قسم التربية الموسيقية مشرف وقائد الفريق، ومحمد السيد مدير النشاط الفني بالجامعة والمشرف على وفد الجامعة المشارك بالمهرجان.

مقالات مشابهة

  • خارجية لبنان: عدد النازحين جراء التصعيد بين إسرائيل وحزب الله يقترب من نصف مليون
  • مندوب جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة: حملنا إسرائيل مسئولية التصعيد الخطير في لبنان
  • مندوب الجامعة العربية بالأمم المتحدة: نحمل إسرائيل مسؤولية التصعيد في لبنان
  • مندوب جامعة الدول العربية بـالأمم المتحدة يحمل إسرائيل مسئولية التصعيد في لبنان
  • كورال جامعة الزقازيق يشارك في مهرجان الخيول العربية ببلبيس
  • “لا تعقدوا اجتماعا!”.. رئيس الوزراء القطري الأسبق يوجه رسالة إلى جامعة الدول العربية
  • أبو الغيط يوقع على مذكرة تفاهم بين الجامعة العربية ومنظمة التعاون الرقمي على هامش أعمال الدورة (79) للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع التشاوري لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري
  • واشنطن: خطر التصعيد في لبنان حقيقي.. ملتزمون بالدفاع عن إسرائيل