بوابة الوفد:
2024-09-24@23:26:25 GMT

الأهلي يصدم لاعبيه قبل نهائي السوبر الأفريقي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استفسروا عن إمكانية تأدية مناسك العمرة عقب نهاية مباراة الزمالك، في السوبر الإفريقي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي أبلغ اللاعبين بأنه لا توجد إمكانية لمناسك العمرة، وأن العودة إلى القاهرة سيكون عقب نهاية المباراة مباشرةً، بسبب ضيق الوقت والاستعداد لمباراة العين الإماراتي في بطولة انتركونتيننتال".

في سياق متصل تتوجه بعثة الأهلي إلى السعودية عصر اليوم الأربعاء ، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، فيما توجه الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، إلى السعودية اليوم، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية قبل وصول البعثة.
 

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء امس الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك والمقرر لها يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في الجوانب الفنية، وخاض اللاعبون فقرة بدنية، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وأدى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك أمير هشام السوبر الإفريقي نهائي السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية

يتطلع عشاق كرة القدم العربية والعالمية إلى متابعة واحدة من أضخم المواجهات الكروية على مستوى القارة الإفريقية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

إقرأ أيضاً..

كاف يكشف عن "الملصق" الرسمي لكأس السوبر الأفريقي

 تأتي هذه المباراة لتعيد إشعال المنافسة بين الفريقين، اللذين يجتمعان للمرة الثانية في هذه المسابقة بعد لقاءهما التاريخي في نهائي عام 1994.

موعد المباراة

تُقام المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك على أرضية استاد "المملكة أرينا" في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. الزمالك يشارك في هذه البطولة بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان، بينما يدخل الأهلي النهائي بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 القنوات الناقلة

أعلنت شبكة قنوات "MBC مصر" عن نقل المباراة مباشرة عبر قناتيها "MBC مصر 1" و"MBC مصر 2". كما ستبث قناة "Bein Sports" المباراة عبر شاشتها إلى جانب قناة "أبوظبي الرياضية". ومن المتوقع أن يتم بث المباراة بتقنيات متقدمة، حيث أوضحت "MBC مصر" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أنه سيتم استخدام 26 كاميرا من أحدث الأنواع، بالإضافة إلى 4 كاميرات طائرة لضمان تغطية شاملة لأجواء المباراة والجماهير.

التحكيم

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن عن تعيين الليبي معتز إبراهيم لقيادة طاقم التحكيم الذي سيشرف على هذه المواجهة الحاسمة بين الغريمين التقليديين.

مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ليست مجرد لقاء رياضي، بل هي مناسبة كروية تعيد ذكريات المنافسات الحادة وتعد بأن تكون مليئة بالإثارة.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: الأهلي استخرج تأشيرات السعودية لجميع القائمة استعدادًا للسوبر الإفريقي
  • قمة السوبر الأفريقي .. الأهلي يختتم استعداداته على ملعب التتش قبل السفر إلى السعودية
  • الأهلي يتوجه إلى السعودية عصر الغد استعدادًا للسوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية
  • الزمالك يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بفيديو أحمد بلال
  • بطائرة خاصة.. الأهلي يطير إلى السعودية الأربعاء المقبل استعداد للسوبر الإفريقي
  • الأهلي يهدد لاعبيه بعقوبات قوية قبل السوبر الإفريقي
  • الأهلي يهدد بمعاقبة لاعبيه قبل السوبر الأفريقي