صحيفة الخليج:
2024-09-24@23:19:31 GMT

2004 متسابقين بجائزة الشارقة للقرآن

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

2004 متسابقين بجائزة الشارقة للقرآن

الشارقة: «الخليج»
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تواصل جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها السابعة والعشرين تحقيق نجاحاتها المتتالية.
مع بداية الدورة الحالية، سجل في الجائزة عدد كبير من المشاركين بلغ 2004 متسابقين من الذكور والإناث، وهو ما يعكس الاهتمام الواسع والالتزام الكبير لدى أفراد المجتمع بمبادئ القرآن الكريم والسنة النبوية.


وانطلق التسجيل للجائزة عبر الموقع الرسمي للمؤسسة يوم 25 يوليو، واستمر حتى 15 شهر أغسطس الماضيين، ما أتاح الفرصة للعديد من المتسابقين للتسجيل والمشاركة.
وبدأت التصفيات الأولية يوم 2 سبتمبر الجاري، وجرت بشكل حضوري في مقر المؤسسة، وستستمر حتى 29 منه.
وقال عمر الشامسي، مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، إن الجائزة تشكل تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في تعزيز القيم الإسلامية والثقافة القرآنية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات القرآن الكريم الشارقة

إقرأ أيضاً:

خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة

البلاد : متابعات

أضافت جمعية “خيركم” لتعليم القرآن الكريم وتحفيظه بمنطقة مكة لسجلها إنجازاً جديداً يضاف لتاريخها الذي أمتد لخمسة عقود ، وذلك بتخريج 2166 حافظًا وحافظة ويعد هذا الرقم هو الأكبر على مستوى جمعيات القرآن بالمملكة.

وعبّر رئيس مجلس إدارة جمعية “خيركم” المهندس عبدالعزيز حنفي عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الجمعية تهتم في المقام الأول بالكيف والكم، وأن هذا الرقم يعدّ ثمرة جهود مباركة وخطط ودراسات وبرامج متواصلة بدأت بتخريج 10 آلاف خريج خلال العقد الماضي ، واليوم بـ 2166 حافظًا وحافظة خلال عام واحد.

وأهدى رئيس “خيركم” هذا الإنجاز للقيادة التي لا تدخر جهداً في نشر وتعليم كتاب الله عز وجل ودعم حلقاته، كما توجه بالشكر لكافة منسوبي الجمعية في المقر الرئيسي والميدان التعليمي على جهودهم الجبارة والمسددة، والتي جاءت ثمرتها المئات والآلاف ممن يحملون القرآن الكريم في صدورهم ليكون لهم نبراساً في حياتهم ونجاة في آخرتهم، ويغدو لبنة صالحة لوطنهم ومجتمعهم.

مقالات مشابهة

  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حاكم رأس الخيمة بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حاكم رأس الخيمة في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • ديوان حاكم أم القيوين ينعى الشيخ عبدالله بن أحمد بن راشد المعلا
  • رئيس الدولة يستقبل ولي عهد البحرين
  • فعاليات مجتمعية: عطاءات حاكم الشارقة ينبوع ثرّ لا ينضب
  • حاكم الشارقة يوجه بصرف 50 مليون درهم للمتضررين من منخفض «الهدير»
  • بدء التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم بصلالة
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: مختاراتٌ مِنْ «جِرُون نامه»
  • خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة