ينتظر الجمهور موعد انطلاق مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، بطولة النجمة هند صبري، والمقرر يعرض يوم 26 سبتمبر الجاري عبر منصة إلكترونية شهيرة .

 

روجت هند صبري لمسلسل البحث عن علا، إذ نشرت مقطع فيديو من الجزء الثاني، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، علقت قائلة: «عُلا عبد الصبور اتجوزت تاني، موعدنا الخميس مع الموسم الثاني من البحث عن علا».

هند صبريمسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

قصة مسلسل "البحث عن علا" 

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز"، ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف أو بالأحرى إعادة إختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

 

وقدمت حلقات "البحث عن علا" شخصية المرأة التي تحاول الموزانة بين حياتها الزوجية والأمومة وبين نجاحها المهني والتضحيات التي تقدمها لتحقيق ذلك التوازن، بجانب المحافظة على الجانب الاجتماعي بين أهلها وأصدقاءها..فهل تتمكّن بمساعدة أسرتها وأصدقائها من بناء حياة خاصة بها وإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة".

 

أبطال مسلسل البحث عن علا

المسلسل من بطولة هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا.

 

تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر من أوضاع الزواج، إذ تجسد علا التي تعمل في إحدى المراكز الطبية ووصلت إلى سن الزواج وتبحث عن رجل مناسب، لتلتقي كل حلقة بظروف رجل مختلفة عن الآخر وكيف يتم اسقباله منها ومن أهلها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هند صبري مسلسل البحث عن علا البحث عن علا مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني مسلسل البحث عن علا 2 هند صبري البحث عن علا مسلسل هند صبري البحث عن علا 2 الفن بوابة الوفد مسلسل البحث عن علا

إقرأ أيضاً:

ببصمة عزيز الشافعي.. الجمهور يشيد بأغنية "أهلي أهلي" تتر مسلسل "تيتا زوزو" لـ رامي صبري

 

تواصلت ردود فعل الجمهور الإيجابية حول تتر مسلسل "تيتا زوزو"، بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس، حيث أثنى الكثيرون على أداء الفنان رامي صبري وألحان عزيز الشافعي، وباقية صناع العمل، حيث حرص الشاعر والملحن عزيز الشافعي على مشاركة جمهوره بفيديو له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام "،

وأرفق بالفيديو تعليقا قال فيه:" جديد النجم رامي صبري أهلي أهلي كلمات منه القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، تتر مسلسل تيتا زوزو". 
 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو بطولة: إسعاد يونس، وإسلام إبراهيم، ومحمد الكيلاني، وحمزة العيلي، ونور محمود، تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه في 45 حلقة، وهو مسلسل أعاد الفنانة إسعاد يونس للبطولات الدرامية بقوة، بعد اقتناعها بفكرة تناول الذكاء الاصطناعي في الدراما.

آخر أعمال عزيز الشافعي

والجدير بالذكر اخر أعمال عزيز الشافعي، أغنية حالي للفنان محمد الشرنوبي، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • «زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا
  • «اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»
  • "البحث عن عُلا 2".. مسلسل عن سيرة هند صبري الذاتية؟
  • خلال أيام.. عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس
  • ببصمة عزيز الشافعي.. الجمهور يشيد بأغنية "أهلي أهلي" تتر مسلسل "تيتا زوزو" لـ رامي صبري
  • رامي صبري يطرح تتر مسلسل تيتا زوزو على اليوتيوب
  • عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري
  • رامي صبري يقدم تتر مسلسل "تيتا زوزو" بتوقيع عزيز الشافعي