كتبت- داليا الظنيني:

ثمن محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، الاستثمار في مجال صناديق الذهب.

وقال "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الثلاثاء، يوفر الاستثمار في هذا المجال المزيد من الفرص الاستثمارية الآمنة للمواطنين، مقارنة بالاستثمار التقليدي المرتبط بشراء سبائك الذهب.

وأشار الحمصاني إلى أن الاستثمار في شراء الذهب من صناديق الذهب، يوفر أي تكاليف إضافية في حال بيع الذهب، خاصة المصنعية.

ولفت الحمصاني إلى أن ميزة الاستثمار في صناديق الذهب، تتمثل في الحصول على العائد من هذا الاستثمار سواء في صورة نقد أو سبائك ذهب.

وأكد الحمصاني أن الاجتماع الثالث لرئيس مجلس الوزراء كان يتعلق بالأمن السيبراني الذي يحتل أهمية خاصة في أي دولة.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع تابع جهود الدولة المصرية في بناء بنية تحتية قوية للحفاظ على الأمن السيبراني المصري، وتأمين المنشآت والمعلومات، وكيفية بناء الكوادر اللازمة في هذا المجال الهام.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محمد الحمصاني الاستثمار في صناديق الذهب صناديق الذهب برنامج بالورقة والقلم الأمن السيبراني شراء الذهب الاستثمار فی صنادیق الذهب

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء عن التقاء مدبولي بالسفراء: هدفه زيادة الاستثمارات

كتبت -داليا الظنيني:

قال محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حرص على الالتقاء بالسفراء الأجانب بالقاهرة للحديث عن أولويات الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، وما تقوم به من جهود لتحقيق التنمية في كافة المجالات، ودور البعثات المصرية في جذب الاستثمارات الأجنبية، وزيادة الصادرات المصرية إلى الخارج.

وأضاف "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الثلاثاء، أن "مدبولي" عقد اجتماعًا لمتابعة جهود إنشاء محطات جديدة لتحلية مياه البحر، وهذا يأتي في إطار الخطة الرقمية للموارد المائية والري، والخطط الإستراتيجية لوزارة الإسكان 2050 .

وأشار إلى أن هذا الاجتماع هدفه توفير المياه لكافة المشروعات القومية، والخطط التنموية سواء المجتمعات العمرانية، أو مشروعات وزارة الإسكان أو وزارة الزراعة.

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء عن التقاء مدبولي بالسفراء: هدفه زيادة الاستثمارات
  • الحكومة: ارتفاع إجمالي صافي أصول صناديق الذهب وفق أسعار البورصة المصرية
  • "مدبولي" يستعرض تقريرا حول نشاط صناديق الاستثمار بالذهب في يوليو وأغسطس
  • الرقابة المالية: ارتفاع إجمالي صافي أصول صناديق الذهب
  • ارتفاع تدفقات صناديق الاستثمار في الذهب بحوالي 3 أطنان
  • متحدث الوزراء: مصر تُصنع 91% من الأدوية المتداولة في السوق
  • الرقابة المالية: إطلاق ٣ صناديق للاستثمار في الذهب حتى الآن
  • مجلس الوزراء يستعرض جهود الرقابة المالية لتعزيز نشاط صناديق الاستثمار في الذهب
  • صناديق الاستثمار في الذهب في مصر: تطورات جديدة وأرقام ملحوظة