وكالة بغداد اليوم:
2024-09-24@23:21:14 GMT

إصابة شخصين بإطلاق نار شمال شرق ديالى

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

إصابة شخصين بإطلاق نار شمال شرق ديالى

بغداد اليوم- ديالى

افاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء (24 أيلول 2024)، بأن شخصين أصيبا بإطلاق نار في منطقة زراعية شمال شرق ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "مجهولين أطلقوا النار على شخصين قرب منطقة زراعية في محيط قضاء المقدادية (40 كيلومتراً) شمال شرق بعقوبة، ما ادى الى اصابتهما"، مضيفا أن "المصابين حالتهما مستقرة بعد نقلهما إلى ردهات الطوارئ".

وأشار المصدر إلى أنه "تم تشكيل فريق تحقيق للوقوف على حيثيات ودوافع الحادث"، لافتاً الى أن "القراءات الأولية تؤكد أن الحادث جنائي وليس إرهابي".

وأكد أن "الأجهزة الأمنية اتخذت سلسلة إجراءات للإسراع في اعتقال الجناة بعد الاستدلال على هوية أحدهم وفق المعلومات الأولية".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا

شهد كوبرى المخزن في مركز قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الأحد حادث تصادم موتوسكلين أسفر عن إصابة شخصيت بإصابة متفرقة في الجسد وتم نقلهم للمستشفى. 

أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل بالأسماء.. مصرع وإصابة 13 شخصا في حادث تصادم أعلى طريق قنا سفاجا إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الغربي مصرع وإصابة شخصين في حادث دراجتين ناريتين بالفيوم أعلى طريق مطروح.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي حادث مروع في ليدو دي كامايوري| مصرع فتاتين ألمانيتين وإصابة 5 آخرين

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد إصابة شخصين إثر وقوع حادث تصادم موتوسكلين على كوبري المخزن بمركز قوص، وتبين إصابة زكريا زكي 65 عامًا، بكسر فى الجمجمة، ومكاريوس مجدي 18 عامًا، بكسر فى الرجل اليمني، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على كوبري المخزن بمركز قوص.

 

زتم نقل المصابين إلى مستشفي قوص المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في هجوم للاحتلال الإسرائيلي على مخيم الفوار بالضفة الغربية
  • مجلس ديالى يعلن الاتفاق على ايقاف تسوية الملاكات التدريسية في المحافظة
  • ضبط محسنات زراعية مجهول المصدر وأدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة
  • إصابة شخصين في حريق شقة بقسنطينة
  • إحالة شخصين للجنايات في قتل سائق توك توك بالزاوية الحمراء
  • مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم موتوسكلين بقنا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة نقل بصحراوى البحيرة
  • الكشف عن أسباب الانتشار الأمني الواسع في ديالى