بوابة الوفد:
2024-09-24@23:14:19 GMT

ممدوح عباس يعلق على أزمة فتوح

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

علق رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس على أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد فتوح، بعدما تسبب في وفاة أحد الأشخاص أثناء القيادة.

حمادة طلبة يعلق على مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي


وقال ممدوح عباس في تصريحات تلفزيونية: "لا اريد تضخيم في الامر هو في النهاية قتتتل خطأ فتوح كابتن نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر لانريد ان نفقده الثقه في نفسه وسنتصالح مع اسرة المتوفي وننهي هذا الامر".


وتابع: "الحديث عن الحكم لم يعجبني، الحكم لايهمنا مايهمنا لاعبينا تؤدي في الملعب وتفوز، ولا احب هذا الحديث ولا الاعتراض على الحكام".
وأكمل: "حاولت الحصول على تذاكر لشيكابالا واصحابه من قطر ليشاهدوا المباراة وفشلت واطمئننت وقتها ان الامور طبيعيه وسيكون يوم خير والزمالك جاهز للمباراة بنسبة100٪".
وأختتم رئيس الزمالك الأسبق تصريحاته: "انا مولود بچين اسمه الزمالك بحب الزمالك جدا وهو عنيه وان شاء الله سيخرج من كبوته وبدأ يخرج طول ماقلبنا علئ الزمالك ومتحدين لكي ننهي ازماتنا سيتم ذلك انا عندي80 سنة اريد ان ارى الزمالك بخير ويعود وهناك زملكاوية من خارج النادي بتساعده  وبشكرهم جدا جدا جدا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك ممدوح عباس أحمد فتوح فتوح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

اللجنة الأولمبية ترفض سفر أحمد فتوح إلى السعودية وتطالب الزمالك بتوضيح قانوني

كشف شريف القماطي، عضو اللجنة الأولمبية المصرية، أن نادي الزمالك لم يوضح حتى الآن موقفه القانوني بشأن اللاعب أحمد فتوح، وذلك بعد طلبات اللجنة الأولمبية المتكررة خلال الساعات الماضية. 

نجم الزمالك السابق: الإدارة تعاملت مع أزمة "فتوح" بشكل خاطيء عاجل| "خير الخطائين التوابون".. حسين الشحات يدعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخيرة

وأوضح القماطي في تصريحاته لبرنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور، أن اللجنة الأولمبية أرسلت طلبًا رسميًا إلى الزمالك للاستفسار عن الوضع القانوني للاعب، خاصة وأنه خرج بكفالة، مشيرًا إلى أن اللجنة لن تصدر قرارًا وزاريًا يتضمن اسمه دون توضيح موقفه بشكل قانوني ورسمي.

وأضاف القماطي أن القرار الخاص بمشاركة اللاعبين في الأحداث الدولية يخرج من اللجنة الأولمبية ويتم اعتماده من وزارة الشباب والرياضة، ولذلك طلبت اللجنة من الزمالك تقديم إثبات رسمي يؤكد أحقية فتوح في السفر. 

وأشار عضو اللجنة  إلى أن الزمالك قد أرسل قائمة أولى تتضمن اسم فتوح، ثم تم إرسال قائمة جديدة لا تحتوي على اسمه بعد طلب اللجنة بإثبات موقفه القانوني.

مقالات مشابهة

  • حمادة طلبة يعلق على مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه رسالة للجماهير قبل موقعة الأهلي
  • ممدوح عباس يعرض خطته لحل أزمة فتوح
  • ممدوح عباس: "الزمالك سيعود بالسوبر الإفريقي من السعودية"
  • نادر السيد يكشف توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • اللجنة الأولمبية ترفض سفر أحمد فتوح إلى السعودية وتطالب الزمالك بتوضيح قانوني
  • عفت نصار: مباراة السوبر الأفريقي صعبة على الأهلي والزمالك
  • بعد طلب الزمالك.. اللجنة الأولمبية ترفض سفر أحمد فتوح للسعودية
  • عفت نصار: القمة لا تخضع للتوقعات وبلال وضعه إيه لو الأهلي خسر والزمالك فرصه أكبر