تعرض شاب سعودي لضرب مبرح من قبل عدد من المواطنين، بعد اتهامه بتهريب الخادمات المنزلية من البيوت.

وأظهر مقطع فيديو مجموعة من الشباب، وهم يضربون الشاب بوحشية، وسحله من السيارة، بعد تقييد يديه إلى الخلف، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول المعلومات أن الشاب كان يهرب الخادمات المنزلية من البيوت، حسبما أفادت صحيفة "صدى".

ولم تصدر السلطات السعودية توضيحًا حول الحادثة التي لاقت راوجًا كبيرًا، حيث قال رواد مواقع التواصل إن تهريب الخادمات باتت مشكلة حقيقية في البلاد، وأن ما لقيه "المهرب" هو جزاء عادل، فيما استنكر آخرون هذا التصرف، وطالبوا بإحالة المهرب والمعتدين عليه إلى الجهات الرسمية.

اقرأ أيضاً تبرعت بـ 18 مليون دولار.. السعودية ترحب بإعلان الأمم المتحدة اكتمال تفريغ النفط من الناقلة صافر زوجة نيفر تغري محترف الهلال السعودي بصورة على البحر وعبارة غزل بأمر ملكي .. تنفيذ حكم الإعدام بحق سعودي قتل زوجته الحامل رميًا بالرصاص القبض على يمني في السعودية والعثور على مفاجأة داخل سيارته يمني يسافر لحضور عرس صديقه السعودي ويقدم ”جنبية” وهدايا ثمينة.. شاهد ردة فعل القبيلة السعودية؟ طبيب يمني في السعودية ينقذ ”طفل رضيع” بعملية جراحية معقدة في الدماغ استمرت 4 ساعات صحيفة بريطانية: أمريكا ترضخ لضغوط ولي العهد السعودي بما فيها مطالب المملكة ”النووية” موقع غربي يسخر من تهديدات مليشيا الحوثي للقوات الأمريكية المتواجدة في المياه الإقليمية.. ويعيّرها باتفاق أوقف هجماتها على السعودية أول لاعب يمني محترف يواجه كريستيانو رونالدو اليوم في مباراة ساخنة بالسعودية ”صورة” العاهل السعودي يصدر أمرا بخصوص الشيخ السديس طائرة ملكية سعودية تنقل 200 راكباً من أبناء سقطرى من مطار الريان إلى الجزيرة اليمنية الموت يفجع إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــا

https://twitter.com/Twitter/status/1689768058053627905

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره

بدت لافتة العودة السعودية الى لبنان من البوابة الاقتصادية، بتوقيع مذكرة تعاون مشترك بين الحكومة اللبنانية وبين «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية» و«الهيئة العليا للإغاثة»، خلال حفل أقيم في السرايا بدعوة من السفير السعودي وليد بخاري، حيث أكد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أن «العلاقة الأخوية المتينة التي تجمع بين لبنان والمملكة العربية السعودية الشقيقة، زادتها السنوات عمقاً ورسوخاً وكانت فيها المملكة الى جانب لبنان دائماً، السند والعضد في الملمّات، وصمام الأمان الذي حفظ وحدة اللبنانيين، الى أي طائفة أو مذهب أو فريق سياسي انتموا».
وكتبت" اللواء": في خطوة لاقت أصداء طيبة وإيجابية، قدمت المملكة العربية السعودية في اطار «استمرار مسيرة التضامن التي تنتهجها تجاه الشعب اللبناني»، جرعة دعم وتضامن للبنان واللبنانيين عبر تقديم «مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار (10٫000٫000 دولار)من خلال مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، والذي كان رائداً في «اغاثة المجتمعات التي تعاني من الكوارث والازمات بهدف مساعدتها ورفع المعاناة عنها لتعيش حياة كريمة»، على حد تعبير سفير المملكة في لبنان وليد بخاري.
وعبر الرئيس نجيب ميقاتي عن امتنان لبنان وتقديره وشكره للمملكة العربية السعودية، التي كانت السند والعضد في الملمات واغلى من الملايين العشرة.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم الأربعاء 3- يوليو 2024م
  • دعم سعودي مستمر لإغاثة لبنان والحفاظ على استقراره
  • اتفاق بين مجموعة ترامب ومطوّر عقاري سعودي لبناء برج شاهق في جدّة
  • وفاة مغترب يمني بحادث مروري في السعودية
  • تنافس سعودي إماراتي في سباق الذكاء الاصطناعي.. من يتفوق؟
  • يوم الأغنية اليمنية .. طرب يحبس الأنفاس على حافة جبل شاهق لفنان يمني يثير تفاعلا ”فيديو”
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأثنين
  • موسم حج مأساوي.. استهداف سعودي صهيوني لحجاج بيت الله
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي