حددت الوحدة المحلية في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، الأماكن المقترحة لإنشاء محطات معالجة صرف صحي ومياه شرب، ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

معاينة المواقع المقترحة للمحطات

وقال المهندس سعيد محمد، رئيس مركز سمالوط لـ«الوطن» إنه تمت معاينة الموقع المقترح لإنشاء محطة رفع صرف صحي في قرية طرفا القبلية، ومحطة المعالجة في ساقية داقوف بوحدة المحلية لقرية إسطال، كما تمت معاينة الموقع المقترح لإنشاء محطة رفع صرف صحي في قرية إطسا البلد التابعة لوحدة المحلية لقرية البيهو، وأيضًا الموقع المقترح لإنشاء محطة معالجة في عرب الزينة بمدينة سمالوط، بالإضافة إلى مشروع الصرف الصحي المتكامل لقرى سمالوط.

ووجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة متابعة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، وتحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات المواطنين.

تسهيل إجراءات استلام المواقع المقترحة

شدد المحافظ على ضرورة، توفير الأراضي اللازمة لإقامة المشروعات المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة، وتوفير جميع التسهيلات لتسهيل إجراءات استلام المواقع المقترحة، استعدادًا للبدء في تنفيذ المشروعات، ضمن جهود الوحدات المحلية لتعزيز وتحسين الخدمات المقدمة للأهالي.

واحتفلت عدد من قرى مركزي ديرمواس والعدوة في محافظة المنيا، بافتتاح 9 مجمعات خدمية جرى تنفيذها ضمن المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة وهي عطف حيدر، صفانية، الشيخ مسعود، وبني عامر، بمركز العدوة، وتل بني عمران، كفر خزام، البدرمان، بني حرام، ودلجا بمركز ديرمواس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا المواقع المقترحة محطات المياه الصرف الصحي حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار

دشّنت مؤسسة «حياة كريمة» منافذ لبيع اللحوم والفراخ المجمدة في مختلف محافظات الجمهورية، وتبدأ بمحافظة الشرقية إذ تتواجد المبادرة في أكثر من مكان داخل المحافظة، بأسعار مدعمة ومناسبة؛ لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة

وتتواجد شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ المجمدة في محافظة الشرقية في محافظة الزقازيق كنقطة أولى - وعمرو أفندي في محافظة الزقازيق كنقطة ثانية لتواجد الشوادر، ويباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، و210 جنيهات للكيلو المجمد.

مزايا مبادرة حياة كريمة 

وتأتي أسعار منافسة مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها تقدم بجودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، بالإضافة إلى  تغطية واسعة حيث ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ القليوبية: إنهاء الموافقات لبدء مشروعات الصرف ضمن «حياة كريمة 2»
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة