تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ودع فريق الخلود، الذي يضم بين صفوفه المالي أليو ديانج، منافسات بطولة كأس الملك، بعد الخسارة من الشباب بثلاثية مقابل هدف.

استضاف فريق الخلود، اليوم الثلاثاء، نظيره الشباب على ملعب الرس، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

شارك ديانج أساسيًا مع الخلود أمام الشباب، ولعب المباراة كاملة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف في اللقاء.

مباراة الخلود ضد الشباب

افتتح ميزياني ماوليدا التسجيل لصالح رفاق أليو ديانج في الدقيقة 29، قبل أن يدرك جياكومو بونافينتورا التعادل لصالح الشباب في الدقيقة 36 من صناعة المغربي عبدالرزاق حمدالله، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني، سجل عبدالرزاق حمدالله هدفين متتاليين في الدقيقتين 65 و80، ليقضي على أحلام الخلود في خطف بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة كأس الملك.

كان ديانج سجل هدفًا رائعًا في مباراة الجولة الثالثة من الدوري السعودي أمام العروبة، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3، وحينها افتتح أليو ديانج التهديف في المباراة في الدقيقة العاشرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بطريقة مميزة.

بتلك النتيجة، ودع الخلود منافسات كأس الملك من دور الـ32، بينما تأهل الشباب إلى دور الـ16، في انتظار إجراء القرعة يوم الخميس المقبل.

يذكر أن، أليو ديانج انتقل إلى الخلود في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ديانج الخلود الشباب كأس الملك اليو ديانج الأهلى ألیو دیانج کأس الملک

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ» يشيد بمشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك

أكد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك، هي خطوة نوعية تسلط الضوء على دور الشباب المصري في الساحة الدولية، لافتًا إلى أن المنتدى يعكس رؤية القيادة السياسية المصرية بشأن تمكين الشباب من قيادة المستقبل، ويؤكد على أهمية دعم الدولة المصرية لقدرات الشباب في مختلف المجالات.

إعداد جيل جديد قادر على الابتكار

وأوضح البدري في بيان، اليوم الاثنين، أن مشاركة الشباب المصري في القمة تعزز من صورة مصر كدولة تهتم بإعداد جيل جديد قادر على الابتكار والمشاركة في القضايا العالمية، لافتًا إلى أن المبادرات التي أطلقها منتدى شباب العالم، مثل ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، تفتح آفاقًا جديدة للشباب لتحويل أفكارهم إلى مشروعات واقعية تسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

وأكد أن المشاركة خطوة تعكس الدور الريادي الذي تلعبه مصر في تمكين الشباب على الساحة الدولية، مشيرًا إلى أن مشاركة المنتدى تأتي في إطار رؤية مصرية واضحة تهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في مختلف المجالات، بما في ذلك الصحة، والتي تمثل أحد أعمدة التنمية المستدامة، لافتًا إلى أن الصحة العقلية والنفسية للشباب تشكل محورًا أساسيًا في رؤية المنتدى.

قمة المستقبل بنيويورك

وأشار البرلماني إلى أن المنتدى في نسخه السابقة أولى اهتمامًا بالغًا بإطلاق مبادرات تتعلق بدعم الصحة النفسية للشباب، خاصة في ظل التحديات العالمية مثل الأوبئة والضغوط النفسية المتزايدة، مؤكدًا أن مثل هذه المبادرات تسهم في تعزيز الوعي بأهمية الصحة النفسية كجزء لا يتجزأ من التنمية الشاملة، مشيدًا بدور المنتدى في تقديم برامج صحية للشباب تساهم في بناء جيل يتمتع بصحة جيدة تمكنه من المساهمة بفعالية في بناء المجتمع، مؤكدًا أن المنتدى يعد منصة ملهمة للتعاون الدولي في مجالات الصحة العامة، مما يعزز من قدرة الشباب على مواجهة التحديات الصحية التي تواجه العالم.

مقالات مشابهة

  • شاهد| الشباب يتخطى الخلود ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك
  • الشباب يتأهل لدور الـ 16 على حساب الخلود
  • حمد الله يقود الشباب لعبور الخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الفتح يودع كأس الملك بثنائية الجبلين.. فيديو
  • المعيوف جاهز لمواجهة الخلود
  • الشباب يستعيد خدمات المعيوف قبل مواجهة الخلود
  • في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين
  • «التنسيقية» تشيد بمشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل
  • عضو بـ«الشيوخ» يشيد بمشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك