تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في حي بولاق الدكرور بالجيزة، اعتاد الناس على الحياة اليومية الهادئة حيث كانت الأمور تسير كالمعتاد حتى تلك اللحظة المأساوية التي حولت الهدوء إلي ليلة لا تنسي في ذاكرة الأهالي، تعالت أصوات الصراخ بشكل مفاجئ، لتعلن عن نشوب مشاجرة دامية بين شابين "محمد"، الميكانيكي الذي يبلغ من العمر 33 عامًا، و"عمر"، عامل الخردة الذي يكبره بعام.

ما أن بدأت كمشادة كلامية تطورت إلى صراع عنيف بالأسلحة البيضاء، كانت هذه المشاجرة بسبب شقيقة "محمد"، الطالبة "فاطمة" البالغة من العمر 13 عامًا، بعد تعرضها للمضايقة من قِبل "عمر".

الدم غرق الشارع

حاول الأهالي التدخل لفض المشاجرة، لكن الخوف من الأسلحة حال دون ذلك،  وبدأ الدم ينسال من الإثنين، لحظات قليلة فقط كانت كافية لتحول الشارع إلى ساحة مأساوية غارقة في الدماء.

طعنات قاتلة

بالرغم من محاولات الجيران التدخل وإنقاذ الشابين، إلا أن الجروح كانت عميقة ومميتة، كلاهما تعرض لطعنات قاتلة، طعنة نافذة في صدر "محمد" وطعنتان في رقبة وبطن "عمر"، لم يكن لدى أحد الفرصة لوقف هذا العنف أو إنقاذ أرواحهما، تم نقل الجثتين إلى المستشفى، ولكن الأوان كان قد فات؛ فقد فارقا الحياة قبل الوصول.

بلاغ بنشوب مشاجرة

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "محمد" ميكانيكي، به آثار طعنة في القلب، "عمر" بائع خردة، به آثار طعنتين بالبطن والرقبة، ولقيا مصرعهما أثناء محاولات إسعافهما وادعاء مشاجرة ومقيمن بدائرة القسم، وبالانتقال والفحـص وعمل التحريات تبين قيام الثاني بمعاكسة شقيقة الأول ولدي حضوره للدفاع عن شقيقته نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة تعديا فيها الطرفان كلاهما على بعض مما تسبب في اصابتهما التي أودت بحياتهما، جري التحفظ على الجثامين داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب طبيبا شرعيا لتشريح جثامين المتوفين وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحة لهما وتسليم الجثامين لذويهما لإستكمال إجراءات الدفن وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحياة اليومية النيابة العامة بولاق الدكرور بالاسلحة البيضاء حي بولاق الدكرور قسم شرطة بولاق الدكرور مصرعهما نشوب مشاجرة ميكانيكي مشادة كلامية الأسلحة البيضاء

إقرأ أيضاً:

في وسط الشارع.. ربة منزل تطعن طليقها في بطنة بسبب خلافات مالية

شهدت منطقة مصر القديمة، مشاجرة بين ربة منزل وطليقها أصابت خلالها المتهمة طليقها  بجرح طعني في البطن إثر مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية.

تجديد حبس ربة منزل متهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع آخر بالشرقية داخل محل ملابس موظف يهتك عرض ربة منزل والمحكمة تصدر قرارها مصرع ربة منزل وإصابة زوجها وأطفالهما في إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي ربة منزل تسطر نهاية حياتها بقرص لحفظ الغلال بدار السلام التحقيق في واقعة إلقاء ربة منزل لزوجها من الطابق الخامس بالهرم تأجيل محاكمة ربة منزل أنهت حياة نجلها بالخصوص


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارا من قسم شرطة مصر القديمة، تضمن ورود بلاغا لشرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة قسم مصر القديمة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

 

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة نشوب مشاجرة بين ربة منزل بالغة من العمر 27 عاما وطليقها عاطل بالغ من العمر 39 سنة، بسبب مشادة كلامية لخلافات مالية بينهم.

 

وتبين من تحريات مباحث القاهرة إصابة الأولى بجرح سطحي في اليد وكدمات متفرقة، وإصابة طليقها بجرح طعني شبه نافذ في البطن وتم نقله لمستشفى القصر العيني، لتلقي العلاج اللازم.

 

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بـ بولاق الدكرور
  • اليوم.. محاكمة متهم لانضمامه لجماعة إرهابية في بولاق الدكرور
  • حبس المتهمين بالشروع بقتل أربعيني في بولاق الدكرور
  • في وسط الشارع.. ربة منزل تطعن طليقها في بطنة بسبب خلافات مالية
  • غدا.. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية في بولاق الدكرور
  • فحص حريق شقة بولاق الدكرور لكشف أسبابه
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • تفاصيل حريق عقار بولاق الدكرور.. بدأ فى محل وامتد لشقة سكنية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات