تحدثت الفنانة هند صبري، عن تطورات شخصيتها في الموسم الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، المقرر عرضه يوم 26 سبتمبر الجاري، على منصة «Netflix» العالمية.

وقالت هند صبري، خلال لقائها في برنامج «ET بالعربي»: «علا هتفضل زي ما هي عفوية وعلى سجيتها، لكن اللي بيحصل حواليها هو اللي بيتغير، وشوفنا في الموسم الأول ست مغلوبة على أمرها ضعيفة ومكسورة، لكن هنا بقت أقوى واتعلمت من اللي حصلها».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل البحث عن علا 2 أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، حيث تولى هادي الباجوري إخراج حلقاته الست، وتولت هند صبري، وأمين المصري، مهام إنتاجه التنفيذي.

اقرأ أيضاً«اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»

قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

نتفليكس تعلن عن موعد عرض مسلسل «البحث عن علا 2» لـ هند صبري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند صبري الفنانة هند صبري مسلسل البحث عن علا البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2 تفاصيل مسلسل البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2 هند صبري أحداث مسلسل البحث عن علا 2 البحث عن علا 2 هند صبری

إقرأ أيضاً:

ببصمة عزيز الشافعي.. الجمهور يشيد بأغنية "أهلي أهلي" تتر مسلسل "تيتا زوزو" لـ رامي صبري

 

تواصلت ردود فعل الجمهور الإيجابية حول تتر مسلسل "تيتا زوزو"، بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس، حيث أثنى الكثيرون على أداء الفنان رامي صبري وألحان عزيز الشافعي، وباقية صناع العمل، حيث حرص الشاعر والملحن عزيز الشافعي على مشاركة جمهوره بفيديو له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام "،

وأرفق بالفيديو تعليقا قال فيه:" جديد النجم رامي صبري أهلي أهلي كلمات منه القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، تتر مسلسل تيتا زوزو". 
 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو بطولة: إسعاد يونس، وإسلام إبراهيم، ومحمد الكيلاني، وحمزة العيلي، ونور محمود، تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر عرضه في 45 حلقة، وهو مسلسل أعاد الفنانة إسعاد يونس للبطولات الدرامية بقوة، بعد اقتناعها بفكرة تناول الذكاء الاصطناعي في الدراما.

آخر أعمال عزيز الشافعي

والجدير بالذكر اخر أعمال عزيز الشافعي، أغنية حالي للفنان محمد الشرنوبي، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • هند صبري اتجوزت تاني .. ما علاقة مسلسل البحث عن علا بالقصة؟
  • بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا
  • «اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»
  • "البحث عن عُلا 2".. مسلسل عن سيرة هند صبري الذاتية؟
  • ببصمة عزيز الشافعي.. الجمهور يشيد بأغنية "أهلي أهلي" تتر مسلسل "تيتا زوزو" لـ رامي صبري
  • رامي صبري يطرح تتر مسلسل تيتا زوزو على اليوتيوب
  • وليد فواز عن دوره في مسلسل برغم القانون: "أومال لو شوفتوا اللي جاي"
  • عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري
  • رامي صبري يقدم تتر مسلسل "تيتا زوزو" بتوقيع عزيز الشافعي