ليلة العمر إحدى الليالي التي ينتظرها كل شاب وفتاة، خاصة إذا كنت ستتزوج شريك حياتك الذي تمناه قلبك، إلا أنّ ما حدث مع شاب إنجليزي يوم زفافه لم يكن في الحسبان، بعدما تغيّب عن حفل زفافه على عروسه التي لا طالما حلما معًا بهذا اليوم، بعد أن شعر بصداع شديد في رأسه.

صداع شديد صبيحة يوم الزفاف

العريس ناثان فوجان، البالغ من العمر 30 عامًا، من إنجلترا، شعر بألم شديد في رأسه صبيحة يوم زفافه، ووصفه بأنّه أسوأ صداع في حياته، إلا أنّه وزوجته كاتي جلاس، 26 عامًا، افترضا أنّ هذا الصداع نتيجة الضغط، وبعد انتهاء مراسم الزفاف الأولى، تغيّب الشاب الثلاثيني عن الحفل، وأخذ غفوة في غرفة الفندق طوال اليوم بسبب آلام الصداع، تاركًا زوجته دون أن يؤدي معها رقصتهما الأولى، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

يحكي «ناثان»: «في صباح يوم الزفاف استيقظت مع صداع شديد في الساعة الثانية صباحًا ولم أتمكن من العودة إلى النوم، تناولت مسكنات للألم وأدوية لعلاج الصداع النصفي وافترضت أن الأمر يتعلق بيوم الزفاف، حيث شعرت بالضغط قليلًا، ولكن الأمر لم يتغير، بل ازداد سوءًا تدريجيًا خلال اليوم، وعندما حان موعد الحفل، بذلت قصارى جهدي لأكون حاضرًا في الحفل، وبعد أن التقطنا بعض الصور، لاحظ المصور أنني كنت غريبًا بعض الشيء وقال:هل أنت بخير؟، فأغلقت عيني دون أن أدرك ذلك».

ألم مستمر في الجزء العلوي من الرأس، دفع الشاب الثلاثيني إلى أن ينام طوال ليلة زفافه في إحدى غرف الفندق، يقول «ناثان»: «كان أول ما خطر ببالي هو أن زوجتي ستكون بمفردها يوم زفافنا، وأنا مستلقٍ في الطابق العلوي وأنا أشعر بالذنب لأنني تركتها بمفردها، إلا أنّ زوجتي قامت بمهمة رائعة وحافظت على استمرار الحفل».

ورم ضخم في الغدة النخامية

وبعد أن استمر الصداع النصفي لدى «ناثان» لمدة ثلاثة أيام، قامت «كاتي» بنقل زوجها إلى قسم الحوادث والطوارئ، وهناك تلقى الزوجان من الأطباء تشخيصًا صادمًا، بعدما أخبروه أنّ الصداع الشديد الذي يعاني منه «ناثان» كان بسبب ورم ضخم في المخ وتحديدًا في الغدة النخامية، إذ يعاني الشاب من نزيف في ورم حميد في المخ بحجم إبهامين، وبالتالي يتطلب إجراء عملية جراحية لإزالته لأنّ الورم كان قد بدأ في الضغط على العصب البصري.

وأخبر الأطباء «ناثان»، أنّ الورم الحميد ربما كان موجودًا طوال حياته، ولم يكن ليدرك ذلك أبدًا لو لم يظهر في يوم زفافه، وفي اليوم التالي خضع الشاب الثلاثيني لعملية جراحية استغرقت أربع ساعات لإزالة هذا الورم.

تحكي «كاتي» زوجة «ناثان» أنّها شعرت بالحزن قليلًا لأنّها لم تتمكن من الاستمتاع بحفل زفافها كما خططت له مُسبقًا، وأدت رقصتها الأولى مع والدها، إلا أنّها تشعر بالامتنان لحدوث هذا الموقف الذي كان سببًا في إزالة الورم بسرعة، وحاليًا يخطط الزوجان، اللذان كانا معًا منذ 10 سنوات، لإعادة تنظيم حفل استقبال زفافهما في الذكرى السنوية الأولى لزواجهما، كما حجزا رحلة شهر عسل إلى اليونان، يقول «ناثان»: «نخطط في الذكرى السنوية الأولى لدعوة الجميع وسوف نفعل كل ما فاتنا في حفل زفافنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ورم حميد ورم في المخ ورم الغدة النخامية ورم الغدة النخامية شدید فی إلا أن

إقرأ أيضاً:

شتيغن قد يغيب 8 شهور عن برشلونة

اكدت وسائل إعلام إسبانية أن برشلونة يعيش حالة كبيرة من القلق بعدما أصبح مهدداً بفقدان أحد أهم لاعبيه حتى نهاية الموسم.

قال راديو كاتالونيا إن إصابة حارس المرمى مارك تير شتيغن خلال مباراة الفريق أمام فياريال في الدوري الإسباني، قوية وتبدو مقلقة للغاية بالنسبة إلى "البلوغرانا".

El Barça s'imposa clarament al Vila-real, però perd Ter Stegen per lesió: les primeres informacions apunten que es perdrà el que queda de temporada https://t.co/V3C5vueI1r

— Catalunya Ràdio (@CatalunyaRadio) September 22, 2024
وأشار إلى أن حارس المرمى الألماني مهدد بالغياب لفترة تصل إلى 8 شهور، ما يعني انتهاء موسمه مع برشلونة.

فيديو: صدمة في #برشلونة.. إصابة قوية لـ #شتيغن#24Sporthttps://t.co/XYsPy30Nrw

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 22, 2024
في المقابل أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن البرسا بدأ التفكير في إمكانية التعاقد مع حارس مرمى بديل، والنظر إلى الخيارات المتاحة لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأشارت إلى تير شتيغن، تعرض لإصابة قوية في الركبة، بعد ارتقاء للإمساك بالكرة، حيث سقط بشكل خاطئ على ركبته، وخرج على نقالة لخارج الملعب واضعاً يديه على وجهه، وسط مخاوف بأن تكون الإصابة قطع في الرباط الصليبي.
وأوضحت: "مدرب برشلونة هانسي فليك، أصبح في مأزق على مستوى حراسة المرمى في الفترة المقبلة، بعدما دفع بالحارس الشاب إينياكي بينيا بدلاً منه شتيغن، بينما تنتظر الفريق مجموعة من المباريات الصعبة التي تحتاج إلى حارس مرمى يمتلك خبرة كبيرة".

مقالات مشابهة

  • اللقطات الأولى من حفل زفاف أنتيكا ويارا.. شاهد
  • «هلبس بناتي فستان أمهم».. أحمد سعد يكشف تفاصيل حفل زفافه على علياء بسيوني (فيديو)
  • الأرصاد الجوية.. تنبيه شديد لـ 7 مناطق متفرقة بالمملكة من هطول الأمطار والسيول
  • شتيغن قد يغيب 8 شهور عن برشلونة
  • هاليفي يكشف كيف فاجأ الجيش الإسرائيلي قادة وحدة “الرضوان” وسبقهم في “خطة احتلال الجليل”
  • تفعلها كل يوم.. 3 عادات خاطئة تسبب الصداع صباحا
  • بسبب مشاجرة مع زوجته.. التحريات الأولية في واقعة إنهاء شاب حياته بأوسيم
  • شاب ينهي حياته شنقًا بعد مشاجرة مع زوجته بأوسيم
  • محرز يغيب عن الأهلي