عين ليبيا:
2024-09-24@22:27:27 GMT

«الطرابلسي» يُناقش تعزيز الأمن في المنطقة الغربية

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

عقد وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية لواء عماد الطرابلسي، اجتماعا مع عمداء البلديات بالمنطقة الغربية، بحضور وكيل وزارة الحكم المحلي مصطفى التركي، ورئيس جهاز حرس الحدود لواء محمد المرحاني، ومدير مكتب وزير الداخلية لواء عبدالواحد عبدالصمد.

وأفاد المكتب الإعلامي بالوزارة، بأن الاجتماع ناقش الأوضاع الأمنية داخل المنطقة الغربية، إلى جانب بحث خطة وزارة الداخلية لدمج مديريات الأمن بهدف تعزيز التنسيق الأمني ورفع مستوى الكفاءة في مواجهة التحديات الأمنية.

كما تم التطرق إلى موضوع توفير الوقود لضمان استمرار الخدمات الأساسية، حيث تم التأكيد على أهمية التنسيق بين مختلف الجهات لضمان توفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

هذا ونوقش أيضاً تعزيز التعاون مع وزارة الداخلية لضمان تحقيق الاستقرار وتعزيز الأمن في المنطقة الغربية، وتم الاتفاق على وضع آليات عملية لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة التي تشهدها المنطقة في الفترة الأخيرة، والعمل على تحسين التنسيق بين وزارة الداخلية والجهات المحلية.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الطرابلسي المنطقة الغربية تعزيز الأمن وزارة الداخلية المنطقة الغربیة

إقرأ أيضاً:

رئيس أزهر الغربية يوجه بتنفيذ خطط المتابعة لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة

عقد الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية، والشيخ خميس محمد، مدير عام العلوم الشرعية والعربية، والدكتور محمد النشرتي، مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب، اليوم الأحد، اجتماعًا بمديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات، موجهًا للجميع الشكر والتهنئة بالعام الدراسي الجديد.

وناقش رئيس الإدارة المركزية عدة نقاط أهمها، التأكيد على تنفيذ خطط المتابعة لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة، وضرورة المتابعة الدقيقة لتحسين جودة التعليم، ورصد أي مشكلات تطرأ خلال الدراسة لفحصها ومعالجتها فور حدوثها، حتى نشهد عامًا دراسيًّا مميزًا في إطار حرص الأزهر على تطوير المنظومة التعليمية بشكل مستمر وفعال.

التسليم الفوري للكتب الدراسية، متابعة التعديلات التي طرأت مؤخرًا علي بعض المناهج والمواد الدراسية، وقد أشار فضيلته إلي توفير عدد من القاعات الدراسية لاستيعاب الكثافات الهائلة بالمعاهد النموذجية بمرحلة رياض الأطفال.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير البيئة تتفقد مصنع تدوير القمامة بالمحلة وكبس قش الأرز في الغربية
  • الأوضاع الأمنية والوقود تتصدر نقاشات الطرابلسي وعمداء بلديات بالمنطقة الغربية
  • وزير الخارجية يُناقش مساعي وقف النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن والأسرى
  • وزير الداخلية: المرأة جزء لا يتجزأ من الأمن القومي
  • وزارة الداخلية تطلق فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني
  • وزيرا الإعلام والاتصالات يناقشان آلية تعزيز التنسيق بين الوزارتين
  • مناقشة آلية تعزيز التنسيق بين وزارتي الاتصالات والاعلام
  • «أزهرية الغربية»: 4 ضوابط لضمان انتظام الدراسة في أول أيامها
  • رئيس أزهر الغربية يوجه بتنفيذ خطط المتابعة لضمان سير العملية التعليمية بكفاءة