موقع 24:
2024-09-24@22:29:24 GMT

الهلال السعودي يطلق قناة تلفزيونية

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

الهلال السعودي يطلق قناة تلفزيونية

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق قناة الهلال على منصة DAZN العالمية، وذلك برعاية موسم الرياض.

جاء ذلك رغبة في تعزيز الحضور العالمي لأزرق العاصمة، وسيشرف موسم الرياض على المحتوى المعروض على القناة، مساهمة في تقديم تجربة مميزة للجماهير الأهلاوية.

فيما تم توقيع العقود في العاصمة البريطانية لندن، بين كل من رئيس الهلال فهد بن نافل، وممثل منصة DAZN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كيسي غرين.

جمهور الهلال ????????
برعاية #موسم_الرياض تم اطلاق قناة نادي الهلال في منصة Dazn العالمية عشان نعزز حضور الزعيم عالميا… و ستتضمن برامج مدعومة من موسم الرياض و اخبار حصرية …

أنا تحديت مالك دازن انها بتوصل مليونين مشترك … وروني ????????????❤️ pic.twitter.com/EKHJCOKzKj

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 24, 2024

وعن طبيعة محتوى القناة، فصرح تركي آل الشيخ أن القناة ستحتوي على تقارير يومية، ولقاءات حصرية، كما سيكون فيها كواليس لغرفة ملابس اللاعبين، ونقل لبعض المباريات الودية.

وأضاف: "هذا التعاون مع المنصة العالمية سيضمن انتشار أخبار الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة الأميريكة، كما أنها ستدر بدخل كبير في خزينة النادي، بسبب الإعلانات التجارية التي سترعاها".

واختتم: "دعم موسم الرياض مفتوح لجميع أندية دوري روشن"، مشيراً أن أي نادي يرغب في التعاون مع DAZN، فأهلًا به وسهلًا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نادي الهلال السعودي تركي آل الشيخ دوري روشن السعودي موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف جماعي ضمن موسم الرياض.. وأحلام أول الداعمين

في مفاجأة سابقة من نوعها، أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ عن مفاجأةٍ سيشرف على تنظيمها موسم الرياض، لشباب وشابات السعودية المقبلين على الزواج.

وأشار آل الشيخ من خلال تغريدة عبر حسابه على "إكس" إلى أن "موسم الرياض سيتكفل بتنظيم حفل زفافٍ جماعي لـ300 عريس وعروس (بمجموع 600 شخص)، وذلك ضمن فعالياته".
ولفت إلى أن التنظيم سيشمل حفلًا غنائياً وعشاءً للمدعوين، وبحسب آل الشيخ "تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لموسم الرياض، تجاه شباب وبنات الوطن المقبلين على الزواج ودعمهم".
وكان من أوائل المتفاعلين مع السابقة الاجتماعية التي أطلقها آل الشيخ الفنانة أحلام الشامسي التي  أعادت مشاركة التغريدة، مثنية على المبادرة التي قدمها آل الشيخ.

شباب وبنات السعودية 

وأكدت أحلام أنها ستقوم بالغناء في حفل الزفاف، كهديةٍ منها، ومن دون أي مقابل، وقالت :"سأدعم الحدث وأغني إهداء لهم في هذه الليلة دون مقابل... يستحقون بنات وشباب السعودية".
وسرعان ما حصدت تغريدة آل الشيخ تفاعلاًً واسعاً من الشباب العربي عامة، والسعوديين خاصةً، إذ أشار من خلال التعليقات على المنشور رجل الأعمال عبدالعزيز أحمد بغلف، أنه سيقدم 200 ألف ريالٍ سعودي للعرسان.
وتابع آخرون أن هذه الفكرة ستساعد الشباب على بناء مستقبلهم، معلقين "فكرة رائعة ومبادرة نبيلة وأولادنا يستحقون".

مبادره عظيمه يا بوناصر ????????????والدعم مني للحدث اغني لهم اهداء مني لهم في هذي الليله حضور وبدون اي مقابل وخيركم مغطيني يستحقون بنات وشباب السعوديه ???????????? https://t.co/wHYinLX7Ac

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) September 23, 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • موسم الرياض يرعى قناة الهلال على منصة DAZN العالمية
  • “احصل عليها الآن”.. رابط حجز تذاكر مباراة البكيرية ضد الهلال السعودي عبر منصة وي بوك 2024
  • تفاصيل حفل زفاف جماعي في موسم الرياض
  • زفاف جماعي في موسم الرياض.. أمير سعودي لتركي آل الشيخ: أنت تنرفز والثاني يرد: الله يزيدهم
  • حفل زفاف جماعي ضمن موسم الرياض.. وأحلام أول الداعمين
  • تردد قناة MBC Masr 2 HD ام بي سي مصر علي «نايل سات» و«عرب سات»
  • دوبوا يهزم جوشوا بالضربة القاضية في نزال موسم الرياض