بوابة الوفد:
2024-09-24@22:20:04 GMT

TikTok Music في طريقه إلى الخروج

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

TikTok Music يغلق بعد محاولة ترجمة المشاهدات على تطبيقه الأساسي إلى بث الموسيقى. أعلن الذراع الموسيقي عن الأخبار التي تفيد بأن الحسابات ستغلق بحلول 28 نوفمبر، مع حذف جميع بيانات المستخدم ومعلومات تسجيل الدخول.

يجب على مشتركي Google الذين تنتهي اشتراكاتهم بعد 28 نوفمبر الحصول على استرداد الأموال تلقائيًا أو يمكنهم طلب ذلك من خلال Google Play قبل إيقاف تشغيل TikTok Music.

من ناحية أخرى، يجب على مستخدمي Apple طلب استرداد الأموال من خلال دعم Apple قبل 28 للحصول عليها. قد يرغب أي شخص يستخدم TikTok Music بالفعل في الانتظار لمدة دقيقة، حيث لن تكون الخدمة المميزة متاحة بعد معالجة استرداد الأموال. عند الحديث عن المواعيد النهائية، يجب على أي شخص يريد نقل قوائم التشغيل الخاصة به من TikTok Music إلى مشغل موسيقى آخر القيام بذلك بحلول 28 أكتوبر.

تم إطلاق TikTok Music لأول مرة في إندونيسيا والبرازيل في يوليو 2023. وقد حل محل منصة موسيقية أخرى تسمى Resso من ByteDance (الشركة الأم لـ TikTok). في نفس الوقت تقريبًا، أصبح متاحًا كاختبار تجريبي مغلق في أستراليا والمكسيك وسنغافورة، وتم إطلاقه بالكامل في تلك المواقع في أكتوبر من ذلك العام. وعلى الرغم من تقديم ByteDance طلبًا للحصول على علامة تجارية "TikTok Music" في مايو 2022، إلا أن المنصة لم تصل إلى الولايات المتحدة أبدًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

استرداد 8 أفدنة أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بالمنيا

شنت الوحدة المحلية في مركز سمالوط بالمنيا، حملة مكبرة بقرية العزيمة لضبط التعديات على الطريق الصحراوي الغربي، وأسفرت عن استرداد 8 أفدنة وإزالة التعديات والمباني المخالفة.

استرداد الأراضي غير المقننة

وتأتي هذه الحملة في إطار توجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، لاستعادة أراضي أملاك الدولة من المواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات التقنين ولم يتعاقدوا مع إدارة أملاك الدولة بالمحافظة.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

ووجه محافظ المنيا، نداءً لجميع المواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات لتملك الأراضي التي قاموا باستصلاحها، بضرورة الإسراع في استكمال إجراءات التعاقد مع الجهات المعنية وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

وشدد على أن الحملات المكبرة ستستمر في استرداد الأراضي غير المقننة، كما حدث في قرية العزيمة، إذا لم يتم الالتزام بإجراءات التقنين المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • رغم الخروج المرير من كأس الملك… الألماني يايسله مستمر مع الأهلي
  • الجواهري: المغرب يدرس الخروج للاقتراض من السوق الدولية منتظرا الظروف الملائمة
  • العيسى يوجه رسالة لجماهير الأهلي عقب الخروج من كأس الملك
  • ثلاثي نادي زد يطالب الأهلي باسترداد عقودهم بعد تجميد المفاوضات
  • انتهاء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات.. استرداد 1.26 مليون متر و5194 فدانًا زراعيًا
  • فلاي دبي تلغي رحلاتها من وإلى بيروت بهذا التوقيت
  • يايسلة: قمنا بأخطاء غبية وأتحمل مسؤولية الخروج ولا أخشى الإقالة
  •  المنتدى الحضري العالمي يعرف طريقه إلى أفريقيا لأول مرة عبر «أم الدنيا»
  • استرداد 8 أفدنة أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بالمنيا