صحيفة صدى:
2024-09-24@22:24:11 GMT

موسم الرياض يرعى قناة الهلال على منصة DAZN العالمية

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

موسم الرياض يرعى قناة الهلال على منصة DAZN العالمية

نواف السالم

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق قناة الهلال على منصة DAZN العالمية، وذلك برعاية موسم الرياض.

جاء ذلك رغبة في تعزيز الحضور العالمي لأزرق العاصمة، وسيشرف موسم الرياض على المحتوى المعروض على القناة، مساهمة في تقديم تجربة مميزة للجماهير الأهلاوية.

فيما تم توقيع العقود في العاصمة البريطانية لندن، بين كل من رئيس الهلال فهد بن نافل، وممثل منصة DAZN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كيسي غرين.

وعن طبيعة محتوى القناة، فقد صرح المستشار تركي آل الشيخ، أن القناة ستحتوي على تقارير يومية، ولقاءات حصرية، كما سيكون فيها كواليس لغرفة ملابس اللاعبين، ونقل لبعض المباريات الودية.

وأضاف آل الشيخ، أن هذا التعاون مع المنصة العالمية، سيضمن انتشار أخبار الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة الأميريكة، كما أنها ستدر بدخل كبير في خزينة النادي، بسبب الإعلانات التجارية التي سترعاها.

واختتم مؤكدًا أن دعم موسم الرياض مفتوح لجميع أندية دوري روشن، مشيرًا أن أي نادي يرغب في التعاون مع DAZN، فأهلًا به وسهلًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال منصة DAZN موسم الرياض موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

تركي السلهي عن ثنائي الهلال: لا يعرفون أساسيات كرة القدم.. فيديو

نواف السالم

وجه الناقد الرياضي تركي السهلي الانتقادات لكل من علي البليهي وحسان تمبكتي ثنائي خط الدفاع للفريق الأول بنادي الهلال ؛ نظرًا لسوء مستوياتهم مع الفريق .

وقال السهلي خلال مداخلته مع قناة «FM العربية» : ” لا يوجد لدينا مدافع سعودي نقول عليه مدافع عملاق ، علي البليهي وحسان تمبكتي لا يعرفون أساسيات كرة القدم ، لديهم أخطاء فادحة” .

وأشار إلى أن البليهي يُصدر شخصيته داخل الملعب وليس إمكانياته ، موضحاً أنه لاعب لديه من الكوارث ما لا يعد ولا يحصى ؛ نظراً لقلة مستواه في خط الدفاع .

وأردف : ” تمبكتي لاعب بطئ لا يجيد الرقابة ، لذلك لن يصبح لاعبًا أساسيًا مع الهلال ، لأن روبن نيفيز ، يعد الأفضل من مدافعي الفريق الأزرق” .

واختتم حديثه بأنه يرى أن عبدالإله العمري مدافع نادي النصر من أفضل المدافعين المحليين في الوقت الحالي ، على الرغم من وجود عدة أخطاء به مثل القرار الفني أو التمركز .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727117907165.mp4

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • الهلال السعودي يطلق قناة تلفزيونية
  • أمير الرياض يرعى احتفال تعليم المنطقة باليوم الوطني الـ 94
  • أزمة في تأشيرة الصحفيين المصريين لتغطية السوبر الإفريقي.. وشبانة يناشد تركي آل الشيخ بالتدخل
  • تركي السلهي عن ثنائي الهلال: لا يعرفون أساسيات كرة القدم.. فيديو
  • تفاصيل حفل زفاف جماعي في موسم الرياض
  • زفاف جماعي في موسم الرياض.. أمير سعودي لتركي آل الشيخ: أنت تنرفز والثاني يرد: الله يزيدهم
  • الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفاء “تعليم الرياض” باليوم الوطني الـ 94 الثلاثاء القادم