أصدر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية حركة تكليفات وتنقلات شملت نواب للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) ورؤساء لبعض شركات قطاع البترول وذلك بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية وتبادل الخبرات اللازمة.

وشملت الحركة تولي المهندس عبد الناصر  خفاجي نائباً لرئيس الشركة للإنتاج وتنمية الحقول وعضواً بمجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس).

وتكليف الجيولوجي إبراهيم عبده نائباً لرئيس الشركة للإتفاقيات والإستكشاف وعضواً بمجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس).

وتولية المهندس نبيل صلاح جابر نصار  منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أمل للبترول.

وتكليف الجيولوجي عبد الحميد جويلي رئيساً لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة دسوق بتروليم كومباني (بترو دسوق).

تكليف المهندس محمد رشدي جلال محمود رئيساً لمجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة دسوق للبترول (دسوكو) .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البترول إيجاس المصرية إيجاس المهندس كريم بدوى وزير البترول الغاز الطبيعي

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يجري حركة تنقلات لقيادات مديرية الزراعة

استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، وفداً من وزارة الزراعة برئاسة الدكتور أنور عيسى رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات بوزارة الزراعة، لمناقشة عددا من المشكلات والتحديات الخاصة بالمزارعين ووضع الحلول الفورية لها وعلى رأسها مشكلة التوزيع العادل للأسمدة، في إطار حرص وزارة الزراعة والمحافظة لدعم المزارعين، لتحقيق أعلى إنتاجية، تساهم في زيادة دخولهم وتحسين مستوى معيشتهم.

قرارات خاصة بنقل عدد من قيادات مديرية الزراعة

قال المحافظ إنه جرى اتخاذ عدد من القرارات الخاصة بنقل عدد من القيادات التنفيذية بالمديرية، في إطار حرص المحافظة على مصلحة المزارعين في المقام الأول.

وخلال لقائه بقيادات وزارة الزراعة، أكد المحافظ حرصه على تذليل كل العقبات التي قد تواجه المزارعين لا سيما فيما يتعلق بتوزيع الأسمدة الكيماوية، مشيرًا إلى أن كميات الأسمدة الموردة يتم توزيعها على الجمعيات، ومن ثم المزارعين، تحت إشراف ومراقبة مديرية الزراعة لضمان وصول الأسمدة إلى المستحقين ورصد أي محاولة للتلاعب في توزيع الأسمدة من خلال مراجعة سجلات الجمعيات الزراعية للتأكد من توزيعها للمزارعين بشكل عادل وطبقًا للأسعار المُعلنة من قِبل وزارة الزراعة، فضلاً عن الحصر الفعلي والدقيق للزراعات على أرض الواقع .

حركة تنقلات لمتابعة منظومة الأسمدة بالمنيا

شدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه من يتلاعب في صرف الأسمدة ومن يثبت إتجاره بها في السوق السوداء، لأن هذا حق المزارع الذي منحته الدولة، من أجل تنمية الزراعة وزيادة الإنتاج من أجل حدوث اكتفاء ذاتي من المحاصيل والمنتجات الزراعية.

واعتمد المحافظ حركة تنقلات بالمديرية لمتابعة منظومة الأسمدة بالمنيا، وتوجيه مدير المديرية للجمعيات والإدارات الزراعية وفقا للإحداثيات وكارت الفلاح من خلال الأسماء المعتمدة داخل المنظومة ومقارنتها بالسجلات والجمعيات بنطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي 2023- 2024
  • محافظ المنيا يجري حركة تنقلات لقيادات مديرية الزراعة
  • وزير البترول يفتتح ورشة عمل للترويج والتسويق للمزايدة العالمية التي طرحتها “إيجاس”
  • وزير البترول يعتمد نتائج أعمال جنوب الوادي المصرية القابضة
  • الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: 15 مليار جنيه مبيعات حتي أغسطس الماضي
  • وزير البترول يعتمد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
  • وزير البترول يعتمد أعمال شركات النصر والعامرية للبترول والبتروكيماويات