تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية في مصر عن تراجع الأوفر برايس على بعض السيارات في السوق المحلية.

أسباب تراجع الأوفر برايس

وأضاف زيتون لـ"البوابة نيوز"، أن تراجع الأوفر برايس على بعض السيارات بسبب زيادة المعروض نتيجة تسليم الموزعين دفعات جديدة.

وأوضح، أنه كان هناك سيارات داخل الموانئ المصرية والخارجية، ومع إغلاق الأسيد نمبر ACID Number كان هناك عطلة في كل شيء، وعندما تم فتح الاستيراد بالتدريج للوكلاء الذين قدموا عددًا من الطلبات لمجلس الوزراء للإفراج عن سياراتهم بالموانئ، وفتح الأسيد نمبر، زادت أعداد بعض موديلات السيارات المعروضة لذلك قل الأوفربرايس عليها.

وتابع، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات أن انخفاض الأوفربرايس ليس له علاقة بعمل تخفيضات أو ما شابه ذلك، وبصفة عامة يحدث تراجع فى مبيعات السيارات خلال شهر أكتوبر ومع بداية دخول الجامعات من كل عام ويستمر ذلك الحال حتى نهاية العام، لكن حركة المبيعات ما زالت جيدة ولم ندخل في حالة الركود حتى الآن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاوفر برايس شعبة السيارات الغرف التجارية تراجع الأوفر برايس انخفاض الأوفربرايس تراجع الأوفر

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تتصدر منصة إكس لهذا السبب

تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين تريند محركات البحث وخاصة منصة اكس، وذلك بعد حريق ديكور فيلمها الجديد “الحب كله” بمدينة الإنتاج الإعلامي أمس. 

 

وبدأ الجمهور في التساؤل عن وجود إلهام شاهين في الديكور أثناء التصوير ام لا، وخرجت إلهام من خلال تصريحات صحفية وقالت أنها لم تكن متواجده في الديكور الخاص بالفيلم. 

 

بل كان العمال فقط الذين كانوا يجهزون المكان لبدء تصوير العمل والذي كان من المقرر بدء تصويره اليوم، وأنها بخير والجميع بخير ولم يكون هناك أي إصابات غير إحتراق الديكور. 

 

إلهام شاهين  إلهام شاهين تحتفل باليوم الوطني السعودي: 

 

 

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، باليوم الوطني السعودي الـ 94، ووجهت رسالة للملك سلمان بن عبد العزيز، وولى عهده، مشيرة إلى دوره الكبير في تطور المملكة السعودية.

 

 

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو، وعلقت قائلة: “بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة العربية السعودية، أهدي تحياتي وحبي واحترامي لكل الشعب السعودي وقياداته، الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الرجل القوي الشجاع المتحضر الذي يهتم بالثقافة والفنون بكل أنواعها، تحية له على دوره التاريخي في تطور المملكة بهذا الشكل الرائع على كل المستويات”. 

 

   آخر أعمال إلهام شاهين

 

وكان اخر اعمال إلهام شاهين هي حكاية ألفريدو، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وظهرت ضمن أحداثه بشخصية مريضة آل زهايمر، العمل مكونة من 10 حلقات، وشارك بجانب إلهام في بطولتها، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، روان الغابة، عمر شرقي، محسن صبري، محمد السويسي، وياسمين بن داود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

 

مقالات مشابهة

  • شعبة السيارات تكشف تفاصيل جديدة عن فتح الاستيراد أمام الوكلاء
  • لأول مرة منذ عزله .. البشير خارج الخرطوم لهذا السبب
  • لهذا السبب نجل الأسطورة زيدان يقرر اعتزال كرة القدم مبكرا
  • إلهام شاهين تتصدر منصة إكس لهذا السبب
  • ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عباس أبو الحسن يتصدر تريند "جوجل"
  • شعبة البيض تكشف عن السبب الحقيقي لارتفاع الأسعار
  • غضب واستياء بين أولياء أمور مدرسة نجح المساعيد لهذا السبب
  • لهذا السبب قُطع الطريق الذي يربط الحاصباني بمنطقة البقاع