بوابة الوفد:
2024-09-24@21:32:36 GMT

Tales of the Shire: A The Lord of the Rings Game تصل في مارس 2025

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تم تحديد موعد إصدار جديد للعبة Tales of the Shire، وهي لعبة محاكاة حياة مريحة تدور أحداثها في عالم Lord of the Rings، واسم جديد غريب.

 ومن المقرر إصدارها في 25 مارس 2025، وهي الآن تسمى Tales of the Shire: A The Lord of the Rings Game، لأن الإشارة إلى Shire لم تكن كافية لإثارة انتباه المعجبين. يُعرف عشاق LOTR بجهلهم بالامتياز الذي يحبونه.

كان هذا سخرية شديدة.

على أي حال، تم تقديم هذه المعلومات خلال عرض Hobbit Day Showcase الذي نظمته Private Division وWētā Workshop، والذي كشف عن الكثير من اللقطات الجديدة وشمل الكثير من المقابلات مع مصممي اللعبة. تساعد Wētā Workshop في الواقع في تطوير اللعبة، بعد عمل تأثيرات لجميع أفلام Middle-earth التي أخرجها بيتر جاكسون.

كان من المفترض أن تصدر لعبة Tales of the Shire: A The Lord of the Rings Game (التي تتدحرج على اللسان حقًا) في عام 2024، ولكن تم تأجيلها حتى يتمكن المطورون من إصلاح بعض الأخطاء وتقديم نسخة محققة بالكامل من رؤيتهم الأصلية. نأمل أن يترجم ذلك إلى تجربة لعب مصقولة في مارس.

بالنسبة للمبتدئين، هذه لعبة محاكاة مريحة. هناك عناصر من Animal Crossing وStardew Valley وألعاب أخرى في هذا النوع. هناك الزراعة وصيد الأسماك ونظام تفاعل عميق للشخصيات. بالطبع، هناك أيضًا تركيز كبير على طهي الأعياد الضخمة. نعلم جميعًا مدى حب الهوبيت للوليمة الجيدة.

تبدو اللعبة لطيفة بما فيه الكفاية، وأنا دائمًا منفتح على لعبة محاكاة مريحة جديدة. ومع ذلك، أكد المطورون أنه لن تكون هناك رومانسية، على الرغم من التركيز على تنمية العلاقات والصداقات. يقول المطورون إن الرومانسية ببساطة لا تتناسب مع نغمة اللعبة. على أية حال، سيتم إصدار Tales of the Shire: A The Lord of the Rings Game لأجهزة الكمبيوتر عبر Steam وNintendo Switch وPS5 وXbox Series X/S. كما ستصدر أيضًا على Netflix.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء 

توفرت تقييمات لعبة Frostpunk 2 مع إطلاقها قبل يومين على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.
اللعبة التي ارتقبها جمهور الألعاب الإلكترونية منذ الإعلان عنها، نظرًا للنجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول منها، تحمل الكثير من المغامرة والتعديلات الكاملة متفوقة عن النسخة الأولى منها.مستوى جديدترفع Frostpunk 2 مستوى ألعاب البقاء في المدينة إلى مستوى جديد، ويتولى اللاعب دور الوصي وقد دُمرت مدينته عبر سلسلة من الكوارث التي تحدث في بيئة ثلجية ما بعد نهاية العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء 
ويطلب من اللاعب بناء أحياء مدينة كبيرة بسلسلة من الاحتياجات والمطالب التي لا تنتهي، والتعامل مع المصالح المتضاربة للفصائل التي تسكن المدينة.
ومع نمو احتياجات المدينة وارتفاع قوة الفصائل في جوهرها، يمكن فقط توجيه المجتمع نحو مستقبل غير مؤكد.
وفي حين يسود العالم شتاء دائم، ما يجعل توسيع المدينة هو السبيل الوحيد لبقاء البشرية، فإن نمو المدينة يحتاج إلى موارد مثل الفحم والنفط، تمامًا كما يحتاج مواطنوها إلى الطعام والدفء، وفي Frostpunk 2، يقع على عاتق اللاعب مهمة التعامل مع هذه الدائرة التي لا تنتهي من العرض والطلب.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء 

تجربة خاصةتقدم قصة Frostpunk 2 ملحمة مكونة من عدة فصول تدور أحداثها في المناطق القاحلة المتجمدة.
وتمتد هذه الحملة عبر حياة Steward لتسمح للاعب بالشعور بعبء القيادة بينما يتحمل مسؤولية آلاف الأرواح.
وفي الوقت نفسه، يتيح له وضع sandbox المسمى Utopia Builder مع وقت لعب لا نهائي مساحة لتجارب اجتماعية وبنية تحتية لا حدود لها.
وتأتي لعبة Frostpunk 2 مع أداة تعديل شاملة ومتعددة الاستخدامات، وستتيح FrostKit إنشاء خرائط ونماذج وسيناريوهات خاصة داخل اللعبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لعبة Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء بناء المدينةتنقسم مدينة اللاعب إلى مناطق تخدم أغراضًا مختلفة، مثل الإسكان أو الاستخراج، والأمر متروك لبناء مناطق جديدة والتأكد من أن المناطق الموجودة بالفعل تعمل بتناغم تام.
ومع مرور الوقت، سيكون على اللاعب بناء أماكن مثل مبنى البلدية أو معهد الأبحاث، وداخل هذه المباني، ستطرح القوانين والمشاريع لضمان تطور المدينة في الاتجاه الصحيح.
ولضمان عدم تعثر نمو المدينة، على اللاعب أن يغامر بالدخول إلى الأراضي الجليدية، هناك، يمكنه بناء مستعمرات واسعة النطاق توفر كل الموارد اللازمة.
ومع تزايد عدد المواطنين بشكل مطرد، فإن مهمة حكمهم وتلبية مطالبهم تصبح أكثر صعوبة، لذا سيتعين على اللاعب المناورة بحذر عبر مصالح العديد من المجموعات التي تسكن المدينة.
ويرغب سكان المدينة في إبداء آرائهم في كيفية إدارة الأمور، وكل فصيل لديه أيديولوجيته وأفكاره الخاصة للمستقبل، ولكن لديهم أيضًا شيء واحد مشترك - التعطش المستمر للسلطة_ لذا يتوجب على اللاعب اختيار حلفائه في قاعة المجلس بحكمة.أخبار متعلقة لعبة God of War Ragnarok.. رحلة ملحمية في عوالم خيالية لعبة Dead Rising Deluxe Remaster.. الحرب ضد كائنات "الزومبي"غير نظاميين.. «العمالة اليومية» تصطاد الزبائن في سوق الخدمات المنزلية

مقالات مشابهة

  • لعبة Pneumata.. أجواء مرعبة وقتال للتغلب على الوحوش الخطيرة
  • محافظ الدقهلية يشهد نموذج محاكاة استعدادا الوحدات المحلية لمواجهة موسم الشتاء
  • بعد 2000 عام.. حل لغز لعبة من عهد الفراعنة
  • محافظ الدقهلية يشهد نموذج محاكاة للتأكد من استعداد الوحدات المحلية لموسم الأمطار
  • مع بدء الخريف.. تعرف على موعد فصل الشتاء 2024 - 2025
  • محاكاة نووية مروعة.. روسيا تهدد لندن بمشاهد مرعبة تقتل وتجرح نحو 3 ملايين شخص
  • لعبة To the Moon تصل Xbox Series X/S وPS5 في 8 أكتوبر
  • اللعبة لن تتوقف.. تفاصيل الجزء الثاني من "Squid game"
  • Frostpunk 2.. نظرة على لعبة المغامرة والبناء