كشفت صحيفة الماركا الاسبانية ان انتقادات كبيرة تطول حاليا النجم الارجنتيني خوليان الفاريز القادم من مانشيستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على خلفية مستوى الاعب في المباريات السابقة مع اتلتيكو مدريد .

وكان خوليان الفاريز الذي انضم لاتلتيكو مدريد في صفقة ضخمة من مانشيستر سيتي وصلت الى 100 مليون يورو قد شارك في سبعة مباريات حتى الان مع اتلتيكو مدريد في كل المسابقات لكنه لم ينجح في التسجيل سوى هدف واحد امام فالنسيا في الدوري الاسباني .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان خوليان الافاريز يواجه انتقادات شديدة حيث اكد الكثيرين داخل نادي اتلتيكو مدريد ان الاعب الارجنتيني لم يظهر بالمستوى المأمول منه حتى الان وانه اقل بكثير من التوقعات التي كانت تعتبره صفقة من الصفقات الكبرى في الدوري الاسباني الا انه في نفس الوقت هناك اصوات كثيرة تؤكد ان الاعب مازال يحتاج للمزيد من الوقت للوصول الى مستواه المعروف كمهاجم من طراز رفيع .

وقالت الماركا ان صبر جماهير و ادارة اتلتيكو مدريد لن يصمد كثيرا حال استمرار خوليان الفاريز بمستواه الحالي لاسيما وان الفريق المدريدي ينوى المنافسة بقوة على كل الالقاب هذا الموسم في ظل خطة التدعيمات الكبيرة التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد الإسباني خوليان ألفاريز مانشيستر سيتي الدوري الإسباني دوري أبطال أوربا اتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

نيمار : ليس هناك افضل من هذا الاعب للحصول على الكرة الذهبية

أعرب النجم البرازيلي نيمار عن أمله في تتويج مواطنه فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2024 وهي الجائزة التي يترقب الكل اعلان الفائز به.

وكانت تقارير قد خرجت خلال الاسبوع الماضي ترجح فوز فينيسيوس جونيور بالجائزة على جساب الاسباني رودري نجم وسط مانشيستر سيتي وهو ما يجعل النجم البرازيلي هو ثاني لاعب من ريال مدريد يفوز بالجائزة خلال ثلاث مواسم بعد فوز كريم بنزيمة بالكرة الذهبية لعام 2022.

وفي مقابلة مع صحيقة الماركا الاسبانية اكد البرازيلي نيمار نجم نادي الهلال السعودي ترشيحه لمواطنه فينيسيوس جونيور للفوز بالكرة الذهبية قائلا : بالقطع اساند تماما فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية . بالنسبة لي ليس هناك مرشح افضل منه للفوز بها لهذا العام . فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية فلقد قدم موسما رائعا و هو لاعب عاني الكثير في حياته ونجح في تخطى العديد من الصعاب ليكون نموذجا لنا جميعا كلاعبي كرة قدم.

واضاف نيمار : في عدد من السنوات لم تكن ترشيحات الكرة الذهبية عادلة لكن في هذا العام اعتقد ان فوز فينيسيوس جونيور سيكون طبيعيا و عادلا.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر الان .. مباراة ريال مدريد ألافيس في الدوري الاسباني يلا شوت الجديد
  • مانشيستر سيتي يستهدف ضم نجم الليجا بديلا لرودري
  • نيمار : ليس هناك افضل من هذا الاعب للحصول على الكرة الذهبية
  • عصابة اسبانية تنتحل شخصية براد بيت وتحتال على امرأتين بـ325 ألف يورو
  • صحيفة: واشنطن أبلغت لبنان أن أبواب الدبلوماسية أغلقت
  • الذهب يرتفع لمستوى قياسي جديد
  • من يملك صحيفة جُويش كرونيكل اليهودية التي تعرضت لفضيحة كبرى؟
  • من يملك صحيفة جُويش كرونيكل اليهودية التي تعرضت لفضحية كبرى؟
  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة