euronews:
2024-09-24@21:32:07 GMT

الشرطة الألمانية تعتقل أربعة أشخاص بتهمة تهريب البشر

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

الشرطة الألمانية تعتقل أربعة أشخاص بتهمة تهريب البشر

ألقت الشرطة الفيدرالية في جنوب غرب ألمانيا القبض على أربعة أشخاص على الأقل خلال سلسلة من المداهمات للاشتباه في تهريبهم للبشر، في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء.

اعلان

وجرت مداهمات منسقة في مانهايم والمناطق المحيطة بكارلسروه وفورمز، حيث قامت السلطات بتفتيش ما مجموعه 24 عقارًا.

ويشتبه في قيام مجموعة من سبعة مهربين بتهريب أشخاص من الشرق الأوسط والقوقاز إلى ألمانيا.

ويُزعم أن بعض الضحايا كانوا يعملون في البلاد دون تصاريح الإقامة المطلوبة.

وقد تم حشد ما مجموعه 400 شرطي للعملية التي شاركت فيها الشرطة الاتحادية ومكتب المدعي العام وسلطات الجمارك المركزية.

وقد بدأ التحقيق في القضية بعد أن تم القبض على أحد المهاجرين المعنيين أثناء محاولته مغادرة ألمانيا عبر مطار فرانكفورت، وفقاً للشرطة.

Relatedألمانيا: ولاية براندنبورغ تنتخب ممثليها.. هل هو فوزٌ لليمين المتطرف وهزيمة أخرى لحزب المستشار شولتز؟ في خطوة احترازية.. ألمانيا تشدد تدابير الحماية الشخصية لكبار السياسيين شولتس يتنفس الصعداء بعد فوز حزبه في ولاية براندنبورغ والحزب المتطرف يتوعد" مستقبل ألمانيا أزرق"

في وقت سابق من هذا الشهر، فرضت الحكومة الألمانية ضوابط أكثر صرامة على جميع الحدود البرية للبلاد فيما وصفته بمحاولة لحماية السكان من التهديدات الأمنية.

وتعد هذه القيود جزءًا من سلسلة من الإجراءات التي اتخذتها ألمانيا لتشديد موقفها من الهجرة غير النظامية في السنوات الأخيرة بعد زيادة عدد الوافدين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ألمانيا تنفي تعليق صادرات الأسلحة إلى إسرائيل.. ونتنياهو يتهم نظيره البريطاني بتقويض الدولة العبرية بسبب "تهديد محتمل".. تعزيز الأمن في قاعدة جيلينكيرشن الجوية التابعة لحلف الناتو في ألمانيا رداً على إغلاق مراكز إسلامية في ألمانيا.. إيران تغلق آخر معهد لتعليم اللغة الألمانية وبرلين تحتج تهريب شرطة الاتجار بالبشر ألمانيا أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب متعددة الجبهات: تصعيد عسكري إسرائيلي في غزة ولبنان وحزب الله يدخل صاروخ "فادي 3" الخدمة يعرض الآن Next قادة العالم يرفعون صوتهم ضد الحرب: دعوات ملحّة لإنهاء القتال في غزة ولبنان يعرض الآن Next هفوة محرجة.. ستارمر يدعو إلى إطلاق سراح ”النقانق“ من غزة يعرض الآن Next روسيا تهاجم مدينة زاباروجيا الأوكرانية لأول مرة باستخدام قنابل انزلاقية تعود للحقبة السوفياتية يعرض الآن Next تحذير من حزب الله للبنانيين: لا تفتحوا الباركود! اعلانالاكثر قراءة الكوليرا تنتشر في السودان وجنرالات الحرب يواصلون قتالهم دون هوادة شولتس يتنفس الصعداء بعد فوز حزبه في ولاية براندنبورغ والحزب المتطرف يتوعد" مستقبل ألمانيا أزرق" نتنياهو يدرس خطة لإجبار جميع الفلسطينيين المدنيين على مغادرة شمال غزة وجعله منطقة عسكرية تحت حصار منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ أمريكا وكابوس السلاح: إطلاق نار جماعي يخلّف قتلى وجرحى بولاية ألاباما اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومغزةإسرائيلفيضانات - سيولأوكرانياسفرلبنانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهالبيئةفرنساإيطالياأمن Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة إسرائيل فيضانات سيول أوكرانيا سفر لبنان غزة إسرائيل فيضانات سيول أوكرانيا سفر لبنان تهريب شرطة الاتجار بالبشر ألمانيا أوروبا غزة إسرائيل فيضانات سيول أوكرانيا سفر لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله البيئة فرنسا إيطاليا أمن السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

اعتقال 31 شخصًا في بريطانيا بشأن مكافحة عصابات تهريب البشر

المناطق_متابعات

ألقت وزارة الداخلية البريطانية القبض على أكثر من 30 شخصًا في أنحاء المملكة المتحدة، بإجراءات صارمة شنّتها ضد عصابات لتهريب البشر وأشخاص يستغلون منطقة السفر المشتركة (وهي منطقة حدود مفتوحة تضم المملكة المتحدة وجمهورية إيرلندا وجزيرة مان وجزر القنال).

وذكرت الداخلية لبريطانية، أن فرق إنفاذ قوانين الهجرة قامت بالتعاون مع الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة وقوات الشرطة وشركاء دوليين، باعتقال 31 شخصًا في مواقع مختلفة منها، بلفاست، وليفربول، ولوتون، وأسكتلندا، ضمن عملية استمرت ثلاثة أيام.

أخبار قد تهمك مسيّرات لنقل عينات الدم في بريطانيا 18 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًا باحث سعودي يتألق في بريطانيا ويحقق المركز الأول في جائزة Senior Colgate Prize 5 سبتمبر 2024 - 9:13 صباحًا

وأوضحت أن عمليات التفتيش التي جرت في الموانئ والمطارات وشبكات الطرق الرئيسية، أسفرت عن مصادرة 400 ألف جنيه إسترليني (532 ألف دولار) نقدًا مرتبطة بالجرائم و عشر وثائق هوية مزورة.

مقالات مشابهة

  • في خطوة احترازية.. ألمانيا تشدد تدابير الحماية الشخصية لكبار السياسيين
  • اعتقال 31 شخصًا في بريطانيا بشأن مكافحة عصابات تهريب البشر
  • شولتس يتنفس الصعداء بعد فوز حزبه في ولاية براندنبورغ والحزب المتطرف يتوعد" مستقبل ألمانيا أزرق"
  • بريطانيا تعتقل 30 شخصاً على صلة بعصابات تهريب البشر
  • شولتس يتنفس الصعداء بعد تقدم حزبه على اليمين المتطرف بانتخابات شرق ألمانيا
  • حزب المستشار الألماني يتقدم على اليمين المتطرف في براندنبورغ
  • الشرطة الألمانية تعتقل طفلا خلال تظاهرة مؤيدة لغزة
  • فيديو.. الشرطة الألمانية تعتقل طفلًا في برلين بعد مطاردته بسبب علم فلسطين
  • اليمين المتطرف يحلم بفوز انتخابي جديد في شرق ألمانيا