سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع تأمين المأوى وإعادة تأهيل المنازل للعائلات المتضررة من الزلزال في المدينة.
ويهدف المشروع إلى إعادة تأهيل 743 منزلًا للعائلات التي تضررت منازلها بشكل طفيف أو متوسط جراء الزلزال، إلى جانب تجهيز 31 وحدة سكنية مؤقتة بديلة للعائلات الأشد تضررًا من الزلزال وأصبحت بلا مأوى.

الزلزال في سورياكما سيجري بموجب المشروع إعادة المنازل لحالتها لما قبل الزلزال من خلال عمليات ترميم لعناصر المنزل الأساسية والخدمية واستبدال المتضرر منها، كما سيتم تزويد المنازل والوحدات السكنية المؤقتة بالاحتياجات الأساسية مثل توفير الكهرباء من خلال الألواح الشمسية وتركيب خزانات مياه حديثة وتوفير التهوية وغيرها، يستفيد منه 4.500 فرد.
أخبار متعلقة القيادة تعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد بن راشد المعلاكود الطرق السعودي.. ما الأوزان والأبعاد النظامية المسوح بها للشاحنات؟الرياض وعسير.. تفاصيل ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يسلم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في سوريا- واس
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس حلب مركز الملك سلمان زلزال سوريا مساعدات سوريا السعودية سوريا مرکز الملک سلمان الزلزال فی منزل ا

إقرأ أيضاً:

المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس، وكيل الأمين العام والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع خورخي موريرا دا سيلفا، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية.

أخبار قد تهمك المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي 23 سبتمبر 2024 - 12:18 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك للوقاية من سوء التغذية الحاد في المناطق المتضررة من الجفاف في الصومال 23 سبتمبر 2024 - 12:16 مساءً

وأشاد خورخي داسيلفا بالمشاريع والبرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لتخفيف معاناة المحتاجين والمتضررين حول العالم.

 

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب السورية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية
  • مركز الملك سلمان يوقع اتفاقية مع منظمة الهجرة لتحسين خدمات الصرف الصحي بمأرب
  • منارة أضاءت طريق النهضة.. التعليم النظامي بالأحساء في عهد الملك عبدالعزيز
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • بتمويل "الملك سلمان للإغاثة".. إسعاف المنية بشمال لبنان ينفذ 55 مهمة
  • بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع مساعدات التمور بوادي حضرموت
  • مركز الملك سلمان: 300 وحدة سكنية لمتضرري الزلزال في سوريا