بوابة الوفد:
2024-09-24@21:21:34 GMT

مانشيستر سيتي يستهدف ضم نجم الليجا بديلا لرودري

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

أكدت صحيفة ذي اتلتيك البريطانية أن نادي مانشيستر سيتي بدأ من الان تحديد الاعبين الذين سيتم استهدافهم من جانب السيتي خلال شهر يناير المقبل ليكون احدهم بديلا للنجم الاسباني رودري الذي اصيب بقطع في الرباط الصليبي وتم اعلان انتهاء موسمه بشكل رسمي.

وكان النجم الاسباني رودري المرشح للحصول على الكرة الذهبية للعام الحالي قد اصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة مانشيستر سيتي مع ارسنال في الدوري الانجليزي مساء الاحد الماضي ليبدأ السيتي على الفور في البحث عن الاعب الذي سيكون بديلا للنجم الاسباني .

وقالت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان نادي مانشيستر سيتي الانجليزي وضع نجم نادي ريال سوسيداد الاسباني ونجم منتخب اسبانيا مارتن زوبيميندي كأولوية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة وان زوبيميندي نفسه هو من قام بتغطية غياب رودري في بطولة يورو 2024 الاخيرة مع المنتخب الاسباني بعد اصابة رودري واظهر الكثير من القدرات المتميزة في مركز لاعب الوسط .

واضافت صحيفة ذي اتلتيك : ان تألق زوبيميندي مع منتخب اسبانيا جذب انظار نادي ليفربول الانجليزي الذي حاول ضم الاعب لكنه فشل خلال فترة الانتقالات الصيفية وبالتالي بات الاعب متاحا للسيتي خلال الانتقالات الشتوية وهو ما يبدو قريبا من النجاح بوجود بيب جوارديولا مديرا فنيا مع السيتي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارتن زوبيميندي ريال سوسيداد الدوري الإسباني مانشيستر سيتي اصابة رودري الدوري الإنجليزي مانشیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

صحيفة إسبانية: استمرار الشكوك حول موعد عودة «دي يونج» لمباريات برشلونة

يبدو أن عودة لاعب خط الوسط الهولندي فرانكي دي يونج إلى تشكيلة برشلونة لا تزال محل شك رغم مشاركته في التدريبات خلال الأسبوع الماضي.

وغاب دي يونج عن برشلونة منذ أبريل الماضي بسبب إصابة على مستوى الكاحل، ويأمل النادي في عودة دي يونج في غضون الأسبوعين المقبلين، ولكن ليس من المؤكد حدوث ذلك.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، لا يزال مسؤولو النادي قلقين للغاية بشأن إصابته وحاليًا، يتغير الشعور الذي يشعر به يوميًا، مما يعني أنه من المستحيل التنبؤ بموعد عودته إلى الملاعب.

وفي وقت سابق من الموسم، أوصى برشلونة بإجراء عملية جراحية لدي يونج كوسيلة لتصحيح الإصابة تمامًا، لكنه لم يكن ذلك موضع ترحيب.

لا شك أن هناك خوفًا من تكرار الإصابة إذا عاد إلى الملعب مبكرًا جدًا، مما يبرر وجود هذا الشعور بالقلق.

ولا يمكن لبرشلونة الاستغناء عن دي يونج لفترة أطول مع قلة الخيارات في وسط الملعب بسبب الإصابات واضطرار أحد تلك الخيارات وهو بيدري للعب في الأمام بشكل أكبر بسبب إصابة داني أولمو وفيرمين لوبيز.

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بجميع مبارياته الخمسة التي خاضها في المسابقة خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • أشرف عبدالناصر يكتب: هناك قاعدة مكتوبة على جدران مانشستر.. "سيتي" لا يعرف الهزيمة مع رودري
  • نبأ صادم في مانشستر سيتي بشأن إصابة رودري
  • الإصابة قد تبعد رودري عن سيتي حتى نهاية الموسم
  • صدمة في مانشستر سيتي بعد كشف طبيعة إصابة رودري
  • رودري لاعب «سيتي» سيغيب إلى نهاية الموسم
  • كشف طبيعة إصابة لاعب مانشستر سيتي رودري
  • رودري يُجري فحوصات طبية بعد إصابته أمام اَرسنال
  • إصابة قوية لـ رودري خلال مواجهة السيتي واَرسنال
  • صحيفة إسبانية: استمرار الشكوك حول موعد عودة «دي يونج» لمباريات برشلونة