أعرب النجم البرازيلي نيمار عن أمله في تتويج مواطنه فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2024 وهي الجائزة التي يترقب الكل اعلان الفائز به.

وكانت تقارير قد خرجت خلال الاسبوع الماضي ترجح فوز فينيسيوس جونيور بالجائزة على جساب الاسباني رودري نجم وسط مانشيستر سيتي وهو ما يجعل النجم البرازيلي هو ثاني لاعب من ريال مدريد يفوز بالجائزة خلال ثلاث مواسم بعد فوز كريم بنزيمة بالكرة الذهبية لعام 2022.

وفي مقابلة مع صحيقة الماركا الاسبانية اكد البرازيلي نيمار نجم نادي الهلال السعودي ترشيحه لمواطنه فينيسيوس جونيور للفوز بالكرة الذهبية قائلا : بالقطع اساند تماما فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية . بالنسبة لي ليس هناك مرشح افضل منه للفوز بها لهذا العام . فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية فلقد قدم موسما رائعا و هو لاعب عاني الكثير في حياته ونجح في تخطى العديد من الصعاب ليكون نموذجا لنا جميعا كلاعبي كرة قدم.

واضاف نيمار : في عدد من السنوات لم تكن ترشيحات الكرة الذهبية عادلة لكن في هذا العام اعتقد ان فوز فينيسيوس جونيور سيكون طبيعيا و عادلا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار ريال مدريد فينيسيوس جونيور الكرة الذهبية الهلال السعودي الدوري الإسباني فینیسیوس جونیور بالکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

تقارير تكشف عن الفائز بـ الكرة الذهبية 2024

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن هوية واسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" قد كشفت عن 30 مرشحاً لحصد الجائزة على أن تتضمن القائمة النهائية 3 أسماء فقط لحصد الجائزة الأغلى في كرة القدم خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية والذي من المقرر عقده في الثامن والعشرين من أكتوبر المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن مسئولي مجلة "فرانس فوتبول" تواصلوا مع، نجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، وأبلغوه بأنه حصد معظم الأصوات، وبالتالي فهو سيكون الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

فينيسيوس جونيور

وتمكن الجناح البرازيلي من قيادة ريال مدريد للفوز بلقبي الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، ولكن تم إقصاء منتخب بلاده من دور الثمانية في بطولة "كوبا أمريكا".

وأشارت ماركا إلى أنه كانت توجد منافسة شرسة بين فينيسيوس، ورودريجو هيرنانديز كاستانتي ، المعروف بـ رودري، نجم مانشستر سيتي، والذي تمكن من الفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" مع منتخب إسبانيا، ولكن كفة اللاعب البرازيلي كانت هي الأرجح للظفر بالجائزة بعدما حصد عدد أصوات أعلى من اللاعب الإسباني.

مقالات مشابهة

  • ماركا: فينيسيوس سيتوج بالكرة الذهبية
  • «ماركا»: نجم ريال مدريد الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • تقارير تكشف عن الفائز بـ الكرة الذهبية 2024
  • ماركا: فينيسيوس نجم ريال مدريد يظفر بالكرة الذهبية
  • لماذا يستحق فينيسيوس الكرة الذهبية 2024؟.. الأرقام تكشف
  • رئيس فالنسيا الأسبق ينتقد فينيسيوس جونيور ويصفه بـ "الأحمق"
  • نيمار يظهر بالثوب السعودي ويعلق على استضافة المملكة لكأس العالم 2034 (شاهد)
  • أسباب ندرة تتويج حراس المرمى والمدافعين بالكرة الذهبية
  • فينيسيوس جونيور يسحر برنابيو ويقود ريال مدريد لسحق إسبانيول