حرص المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، السبت، على توجيه تحية خاصة لجماهير ولاعبي ومسؤولي فريق توتنهام، فيما أعلن بايرن ميونيخ الألماني يعلن في بيان التعاقد مع نجم توتنهام هوتسبير.

وظهر قائد المنتخب الإنجليزي في فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع "إكس" "تويتر سابقا" قال فيه: "من الصعب أن أصف الكلمات كيف أقول وداعًا للنادي والمشجعين الذين قدموا الكثير لي في مسيرتي.

سوف تكونوا دائما في قلبي".

وأضاف: "شكرا لك توتنهام، شكرا لكل جماهير الفريق".

من جانبه، أعلن بايرن ميونيخ الألماني في بيان التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين من توتنهام هوتسبير بعقد لمدة 4 سنوات.

كاين يصل إلى ميونيخ

وصل المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين مساء الجمعة إلى ميونيخ من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني تمهيداً للتوقيع مع بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم. حطت الطائرة التي تقل قائد المنتخب الإنجليزي في مطار أوبربفافينهوفن، غرب ميونيخ، قرابة الساعة 7.10 مساءً، ثم وصل اللاعب قرابة الساعة 7.50 إلى وسط العاصمة البافارية من أجل الخضوع لفحصه الطبي في إحدى العيادات. كشف المدرب الأسترالي الجديد لتوتنهام أنّ بوستيكوغلو في وقت سابق الجمعة أن الهداف التاريخي للنادي اللندني على وشك الانتقال إلى بايرن. توصل الفريقان إلى اتفاق للتعاقد مع قائد منتخب إنجلترا البالغ (30 عاما) مقابل صفقة ستزيد عن 100 مليون يورو (نحو 110 مليون دولار)، بحسب ما أفادت تقارير صحفية.

أرقام هاري كين

سجل كين 280 هدفاً في 435 مباراة مع فريق شمال لندن "توتنهام". هو أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإنجليزي (58). لم يفز بأي لقب كبير على صعيد الأندية أو المنتخبات، فيما توّج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني في آخر 11 عام.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات بايرن ميونيخ الألماني هاري كين هاري كاين بايرن ميونيخ نجم بايرن ميونيخ نادي بايرن ميونخ رئيس بايرن ميونخ بايرن ميونيخ الألماني بایرن میونیخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ضد توتنهام.. استقر تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام توتنهام، اليوم الأحد الموافق 29 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، مباراة توتنهام، متسلحًا بعامي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وحصد نقاط المواجهة، وذلك للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تمر بها كتيبة المدرب الهولندي تين هاج في الآونة الأخيرة.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي

تشكيل مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
في حراسة المرمى
في خط الدفاع ديوجو دالوت ماتياس دي ليخت ليساندرو مارتينيز نصير مزراوي
في خط الوسط مانويل أوجارتي كوبي ماينو أماد ديالو يوشوا زيركسي
في خط الهجوم ماركوس راشفورد برونو فيرنانديش

ويحتل فريق مانشستر يونايتد الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 7 نقاط من 5 مباريات خاضها «الشياطين الحمر» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد.

برايتون ومانشستر يونايتد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، ضيفًا ثقيلًا على اليونايتد، وهو في جعبته 7 نقاط يحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء «سون» في البريميرليج حتى الآن، بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد مثل منافسه «مانشستر يونايتد».

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء اليوم الأحد، الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • "مرموش" يتفوق على هاري كين ويعتلي قمة هدافي الدوري الألماني
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي