تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، مواطني المحافظة بالصبر لرؤية ثمار المشروعات التي يتم تنفيذها على قدم وساق بالمحافظة، قائلا "كل ما أود أن أقوله أنني سأبذل قصاري جهده للنهوض بالمحافظة، والعمل علي خدمة الأهالي لتحقيق جميع طموحاتهم، واستكمال مسيرة العمل والتنمية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

محافظ الأقصر : الرئيس كلفنا بتوجيهيين أساسيين

وأوضح عمارة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف المحافظين بتوجيهين اساسيين، هما التواصل المباشر مع المواطنين، ورضا المواطن والذي يندرج تحت أمور كثيرة فيما يخص السلع التموينية ومتابعة الكهرباء وغيرها، بالإضافة إلى فتح مجالات الاستثمارات والإستغلال الأفضل للإمكانيات والموارد المتاحة بالمحافظة ذات الشهرة العالمية التي تضم ثلث آثار العالم.

واختتم محافظ الأقصر تصريحاته "اتمنى الناس متستعجلش ومش هقدر أخلص كل المشاكل مرة واحدة، فأنا أعمل على مرحلة على حدة، وأعدكم أنه بحلول 30 يونيو عام 2025 سيشعرون بطفرة في الخدمات في كل ربوع المحافظة إن شاء الله". 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الأقصر محافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين فى سلسلة لقاءاته الدورية

في إطار سلسلة لقاءاته الدورية، استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والوقوف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن الفيومي.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والأستاذ أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد.

 

يأتي اللقاء استكمالًا لسلسلة اللقاءات الفردية والجماعية التي يعقدها محافظ الفيوم، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ممثلي الشعب، لمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة منهم والتي تمس الاحتياجات اليومية للمواطنين، وبحث عددًا من الملفات التنموية المهمة، والمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات.

 

واستمع محافظ الفيوم، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، وكذا المقترحات والمشكلات المتعلقة بقطاعات المرافق والخدمات، وأكد المحافظ على أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والشعبية، لحل مشكلات المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

وأكد "الأنصاري"، على أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والأجهزة التنفيذية، للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم، والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيدًا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين، للتعرف على مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها، فضلًا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة، بما يعود بالنفع والفائدة على المواطن الفيومي في المقام الأول.

 

 

 

 

1c5795d2-8ced-4336-8dee-e601cd6d60b8 805eba3f-5b7b-47df-b7ea-b6c35ff81d4b 4938a89b-b995-4106-bda8-08b7eb2ab85c 7742c121-bb90-43a5-bc40-e1d623c2701f

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين
  • محافظ الأقصر لـ"البوابة نيوز": ملف الصرف الصحي والاستثمار أكبر تحدٍّ نواجهه حاليا
  • محافظ بني سويف: قضية التغيرات المناخية أصبحت تحديا خطيرا
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين فى سلسلة لقاءاته الدورية
  • الخميس.. التنمية السياحية بالأقصر تنظيم احتفالية اليوم العالمى للسياحة بساحة معابد الكرنك
  • محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الأقصر لـ"البوابة نيوز": بابى مفتوح للجميع.. انتهاء المرحلة الأولى من مشروعات حياة كريمة خلال شهر يونيو المقبل.. والرئيس السيسى كلفنا بالعمل على رضا المواطنين
  • مجلس جامعة كفرالشيخ يستعرض المشروعات التنموية والخدمية
  • محافظ القليوبية ونائب وزير التربية والتعليم يتفقدان سير العملية الدراسية بالمحافظة