قتل ثور أحد المتفرجين وأصاب أربعة أشخاص آخرين خلال فعالية ركض الثيران التقليدية في وسط إسبانيا، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية وخدمات الطوارئ اليوم الثلاثاء.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ووقع الحادث في مهرجان ببلدة بانتوخا /نحو 50 كيلومترا جنوب مدريد/، عندما اخترق ثور حواجز مسار الركض ونطح عددا من المتفرجين.


أخبار متعلقة صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددةصور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازلخسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولنداوذكرت قناة (آر تي في إي) العامة أن رجلا 80/ عاما/ لقي حتفه وكانت هناك فتاة بين المصابين لكن إصابتها ليست خطيرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سيارة إسعاف بالقرب من موقع شهد قتل ثور لأحد المتفرجين- د ب أفعاليات ركض الثيرانوأطلق رجال الشرطة النار على الثور، وأعلنت السلطات فتح تحقيق في الحادث.
يشار إلى أن الحوادث التي تفضي إلى نهايات دامية ليست غير شائعة في فعاليات ركض الثيران الصيفية، التي لاتزال فعاليات رئيسية للمهرجانات الشعبية عبر أرجاء إسبانيا لقرون.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 مدريد إسبانيا

إقرأ أيضاً:

وفد إسباني يطلع على ممارسات وتجارب مرور دبي

استقبل العميد جمعة سالم بن سويدان، نائب مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، وفداً من وزارة النقل الإسبانية، بحضور العميد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المخالفات المرورية، والعميد محمد علي كرم، مدير إدارة التقنيات المرورية، وعدد من مديري الإدارات الفرعية.

 ورحب العميد جمعة بن سويدان بالوفد الضيف، مؤكداً حرص شرطة دبي على توطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات والزيارات مع الشركاء المعنيين في قطاعات النقل والمرور.
وقدّم العميد جمعة بن سويدان، للوفد الضيف نبذة عن المهام والواجبات التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور في الحفاظ على أمن الطريق، وخفض أعداد الحوادث ووفيات الطريق، وفرض قانون يحافظ على الاستقرار، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه شرطة دبي في الحفاظ على الأمن والنظام، وما يتوفر لديها من إمكانيات بشرية مؤهلة ذات كفاءة عالية، وتجهيزات وتقنيات حديثة.
كما واطلع الوفد على الكاميرات الضبطية الذكية التي تستخدم في تكييف بعض المخالفات المرورية وضبطها تلقائياً بحيث تقوم بالتعرف على بعض البيانات المدخلة وتحرير المخالفة وإرسالها الى وحدة التحكم المرورية، وأنظمة ضبط وتتبع المركبات التي تتميز بتتبع أماكن عبور المركبات المطلوبة مرورياً أو جنائياً، والتحري عن المخالفات المرورية ووقت ارتكابها وتحديد السائق المخالف، وكذلك معالجة وتحرير مخالفات عدم التزام المركبات بخط السير الإلزامي والدقيق عليها تقنياً من خلال غرفة العمليات.

#أخبار | وفد وزارة النقل الإسباني يطلع على ممارسات وتجارب مرور دبي

التفاصيل:

https://t.co/skQVEqsSgw
#أمنكم_سعادتنا #نتواصل_ونحمي_نبتكر_ونبني pic.twitter.com/iu6HPx4AUr

— Dubai Policeشرطة دبي (@DubaiPoliceHQ) September 22, 2024

مقالات مشابهة

  • ورش في التمثيل والتأليف المسرحي ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للمونودراما
  • نائب أمير الشرقية يكرم الداعمين والمشاركين في مهرجان النعيرية بنسخته 22
  • “حصان” يحصد جائزة أفضل فيلم روائي.. اختتام فعاليات “مهرجان السينما الكردية” في موسكو
  • 85 ألف زائر في ختام فعاليات اليوم الوطني 94 بالقطيف
  • انطلاق ورشة "مدرسة السينوغرافيا" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية المسرحي.. صور
  •  15 عرضة نجدية وحربية ورزيف ”بداوية“ تجذب زوار فعاليات اليوم الوطني بوسط العوامية
  • انفجار بمنجم فحم في إيران يقتل ويصيب 36 شخصًا على الأقل
  • اختتام فعاليات مهرجان «أيام الصيف»
  • وفد إسباني يطلع على ممارسات وتجارب مرور دبي