اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، من إتمام التعاقد مع ثنائي إفريقي تحت السن، وذلك من أجل تدعيم خط الدفاع خلال الفترة القادمة.

ثنائي إفريقي تحت السن على ردار الزمالك لتدعيم صفوف الفريق

ووفقا لما صرح به مصدر من داخل نادي الزمالك خلال تصريحات صحفية، فإن الإدارة تقترب من إنهاء التعاقد مع لاعبين تحت السن، على أن يتم الإعلان عنهما بعد مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام الأهلي.

وأشار المصدر، إلى أن الزمالك توصل لاتفاق مع لاعب وسط سنغالي سيتم تسجيله ضمن قائمة اللاعبين تحت السن، كما اتفقت الإدارة مع مدافع من غينيا بيساو، الذي سبق له اللعب في الدوري البرتغالي.

بعثة الزمالك تغادر القاهرة إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي المستشار القانوني للجنة الأولمبية: الزمالك أرسل اسم فتوح للسفر للسعودية وطلبنا إقرارًا قانونيًا لاعتماده

وفي سياق متصل يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، 27 سبتمبر، على ملعب المملكة آرينا في السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحت السن

إقرأ أيضاً:

صفوف الأهلي تكتمل قبل موقعة السوبر الأفريقي

يسافر الأهلي يوم الأربعاء المقبل ببعثة قد يرأسها خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي وأمين الصندوق على أن يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي مع الفريق بالسعودية.

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر

واكتملت صفوف الفريق الأحمر قبل مواجهة السوبر الأفريقي بعودة المدافع المغربي أشرف داري بجانب مواطنه يحيى عطية الله كما لا توجد أي إصابات داخل الفريق.

من جانبه ، كلف كولر محللي الأداء بالفريق الأحمر بمتابعة لقاء الزمالك الأخير ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقي الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 2-1 وتقديم تقرير شامل عن الفريق الأبيض حول أداءه في مباراتي الكونفدرالية.

وطلب كولر أيضاً تقرير شامل عن الصفقات الجديدة للزمالك وتحديداً البولندي كونراد ميشالاك جناح أحد السعودي خاصة أنه قد يكون مفاجأة الفريق الأبيض في لقاء السوبر.

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسة مع لاعبيه للحديث حول مباراة كأس السوبر الأفريقي مع بدء الإعداد لهذه المباراة المرتقبة وضرورة التركيز لتحقيق أول ألقاب الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينهي اتفاقه مع صفقة أجنبية جديدة
  • في سرية.. الزمالك ينهي اتفاقه مع صفقة أجنبية جديدة
  • الأهلي يتعاقد مع السنغالية «نديوما» لتدعيم لفريق السلة
  • نجم الزمالك يكشف ثغرات الفريق قبل لقاء الأهلي
  • عاجل: مفاجأة كولر يستبعد صفقتي الأهلي من قائمة الفريق لمباراة الزمالك في السوبر ويضم كهربا
  • النصر يوافق على رحيل ثنائي الفريق
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يمنح ثنائي الزمالك تعليمات خاصة قبل موقعة الأهلي
  • عفت نصار: الأهلي لم يُظلم في سوبر 94 والكاف ظلم الزمالك في نادي القرن 
  • صفوف الأهلي تكتمل قبل موقعة السوبر الأفريقي