دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الثلاثاء، سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ) 2027 من ملعب "سان سيرو"، معقل إسي ميلان والإنتر في إيطاليا.

في مايو/ أيار الماضي، حصل ملعب "سان سيرو" على حق استضافة المشهد الختامي من مسابقة "تشامبيونزليغ" 2027، لكن "يويفا" سحب الاستضافة  بسبب وجود حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل الملعب الواقع في مدينة ميلانو.

قال الاتحاد الأوروبي في بيان: "نظرًا لأن بلدية ميلانو لم تتمكن من ضمان عدم تأثر ملعب سان سيرو ومحيطه بأعمال التجديد (عملية إعادة التطوير التي قد تتزامن مع موعد المباراة)، فقد تقرر اليوم إعادة فتح عملية تقديم العطاءات لاختيار ملعب جديد يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا".

ومن المقرر أن يظل ملعب "سان سيرو" قائمًا حتى عام 2026 على الأقل، إذ سيتم استخدامه لاستضافة حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي لكرة القدم دوري أبطال أوروبا سان سیرو

إقرأ أيضاً:

نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا

حصل برشلونة الإسباني في وقتٍ سابق من الأسبوع الحالي على دفعة معنوية كبيرة وذلك بعودة نجمه الهولندي فرينكي دي يونج إلى التدريبات الجماعية.

نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا 

ولفتت التقارير الصحفية أن فرينكي دي يونج كان بعيدا عن المباريات منذ أبريل الماضي بسبب إصابة مزعجة في الكاحل وتم تجنب الجراحة مؤخرًأ مما يعني أن العودة أصبحت قريبة.

تشكيل نانت المتوقع لمواجهة انجيه في الدوري الفرنسي.. موقف مصطفى محمد من هو معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الأحد؟

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه على الرغم من عودته إلى التدريبات فإن برشلونة لن يخاطر بتعافيه خاصة بالنظر إلى طبيعة إصابات الكاحل. ووفقا لآخر المعلومات، لا توجد خطط لتواجده في مباراة فياريال وأيضًا في مباراة خيتافي يوم الأربعاء أو أوساسونا السبت المقبل.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه بدلًا من ذلك فسيأمل برشلونة في تواجد دي يونج أمام يانج بويز في المباراة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ولكن قد يتم تأجيل ذلك أيضًا حتى رحلته نحو ديبورتيفو ألافيس بعد خمسة أيام.

وأكدت التقارير الصحفية أن فليك سوف يعتمد اليوم نظرًا للغيابات على إريك جارسيا في وسط الملعب بالإضافة إلى مارك كاسادو وبيدري.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا 2027 من ميلانو.. ما السبب؟
  • «يويفا» يصدم إيطاليا بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا 2027
  • استبعاد ملعب سان سيرو من استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2027
  • ما هو سر استبعاد ملعب «سان سيرو» من استضافة نهائي دوري الأبطال 2027؟
  • يويفا : نهائي دوري الأبطال لعام 2027 لن يقام في ميلانو
  • سحب استضافة نهائي "التشامبيونز ليغ" من سان سيرو
  • «يويفا» يبحث عن ملعب لنهائي نسخة 2027 من دوري الأبطال
  • «اليويفا»: نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2027 لن يقام في ميلانو
  • نبأ سار لبرشلونة قبل خوض مواجهات دوري أبطال أوروبا