كشف المخرج أحمد خالد أمين عن الانتهاء من تجهيز لوكيشن التصوير والتحضيرات استعدادًا للتصوير بعد الاتفاق مع باقي أبطال مسلسل حكيم باشا للفنان مصطفي شعبان، والمقرر بدء تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل لعرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2025.

 

قصة مسلسل حكيم باشا

وتدور قصة المسلسل حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر،  التي يدخل فيها مصطفى شعبان تلك المنطقة، وسيقدم الأحداث في 30 حلقة.



 

أبطال مسلسل حكيم باشا 

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل نخبة من النجوم والفنانين من بينهم دينا فؤاد، وسهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وأحمد صيام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

ويقوم حاليًا أبطال المسلسل بالتحضير من خلال حضور جلسات عمل إلى جانب المخرج أحمد خالد امين  والمؤلف محمد الشواف.

 

آخر أعمال أحمد خالد أمين 

يذكر أن المخرج أحمد خالد امين من المخرجين المتميزين الشباب، ويعرض له الآن مسلسل “إنترفيو” الذي يعرض حاليًا على منصة Watch it.

ويضم مسلسل "إنترفيو" في بطولته رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، وديانا هشام، وحازم إيهاب، ومحمد العمروسي، وسارة نور، وهو من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، بينما قام أحمد جبر بإدارة التصوير، ومحمد السعدني بالمونتاج، ووضع الموسيقى التصويرية محمد مدحت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد خالد أمين المخرج أحمد خالد أمين مسلسل حكيم باشا تصوير مسلسل حكيم باشا أبطال مسلسل حكيم باشا المخرج أحمد خالد أحمد خالد أمین

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل from الجزء الثالث

ينتظر متابعو مسلسل From، عرض الموسم الثالث، بعد تقديم سلسلة من الرعب والخيال العلمي، في الأجزاء السابقة وسط توقعات بمزيد من الفوضى والمذابح المرعبة.

مسلسل from

ويعد مسلسل FROM، مسلسل تلفزيوني أمريكي من نوع الخيال العلمي والرعب، تأليف جون جريفين، عُرض الموسم الأول في 20 فبراير 2022 على Epix.

في أبريل 2022، تم تجديد المسلسل لموسم ثانٍ، وعُرض لأول مرة في 23 أبريل 2023 على MGM+. في يونيو 2023، وتم تجديده لموسم ثالث.

اقرأ أيضاًالمنتج تامر فتحي.. الحاضر الغائب بين فريق عمل مسلسل تيتا زوزو بـ آخر يوم تصوير

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

موعد نزول مسلسل from الجزء الثالث

ومن المقرر عرض أولى حلقات مسلسل from الجزء الثالث، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، ويذاع المسلسل على شبكة «MGM+»، وتصل مدة الحلقة إلى 58 دقيقة، وتعرض بواقع حلقة أسبوعيًا.

مسلسل from أبطال مسلسل from الجزء الثالث

وكشف موقع «dexerto»، عن النجوم المشاركة في الموسم الثالث من مسلسل From، بجانب هارولد بيرينو الذي يلعب دور بويد ستيفنز، هم: كاتالينا ساندينو مورينو في دور «تابيثا ماثيوز»، وإيون بيلي في دور «جيم ماثيوز»، وديفيد ألباي في دور «جايد هيريرا»، وإليزابيث سوندرز في دور «دونا رينز»، وسكوت ماكورد في دور «فيكتور»، وغيرهم.

مسلسل from أحداث مسلسل from

ويستمر المسلسل في سرد قصة سكان بلدة غامضة يعانون من ظروف غريبة ومخيفة، حيث يواجهون تهديدات ليليّة من مخلوقات غامضة وأسرار خفية، وسط توقعات بمزيد من التشويق والغموض.

مقالات مشابهة

  • استعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني
  • المخرج أحمد خالد أمين ينتهي من اختيار أماكن تصوير مسلسل "حكيم باشا"
  • المخرج أحمد خالد أمين ينتهي من تجهيزات لوكيشن تصوير "حكيم باشا"
  • التحضيرات الأولى للعرض الخاص لفيلم "عنب"
  • هل توقّف تصوير مسلسل أحمد العوضي “فهد البطل”؟
  • نوستالجيا... تعرف على أجر ميرفت أمين في يحيا العدل
  • خالد محمود: اعتذرت عن دوري بمسلسل الحقيقة والسراب 3 مرات لهذا السبب
  • بين الدراما والسينما.. 4 أعمال تنتظرها نسرين أمين
  • موعد عرض مسلسل from الجزء الثالث