تتجه أنظارعشاق ومتابعي كرة القدم العربية نحو إستاد مدينة الملك فهد الرياضية لمتابعة القمة السعودية المرتقبة والتي ستجمع بين الهلال بغريمه التلقيدي نادي النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال “ البطولة العربية 2023 ”.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية عبد الله الكعبي: الزمالك قدم أداءً جيدًا أمام النصر.

. الهلال الأقرب لحصد البطولة العربية "خاص "

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعدما تخطي عقبة مواطنه الشباب السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ضمن دور نصف النهائي،  فيما صعد النصر لهذا الدور عقب الفوز على نظيره فريق الشرطة العراقي بهد نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة سلطان الرياضية.

يرغب البرتغالى جورجي جيسوس مدرب الهلال في تحقيق الفوز على النصر من أجل حصد لقبه الأول مع الزعيم، علي الجانب الاخر يتطلع البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر في تحقيق الانتصار على الفريق الأزق من أجل تسجيل أول أنتصار له بكلاسيكو السعودي .

خيسوس: هدفنا منصة التتويج في نهائي البطولة العربية

 

وأكدخورخي خيسوس مدرب فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء نهائي كأس الملك :" ان الزعيم سيخوض المباراة بحثًا عن الوقوف بمنصة التتويج".

وأوضح": نعرف فريق النصر السعودي جيدا، فهو يمتلك لاعبين مميزين وأوراقا مميزة تصنع الفارق، مشيرا الى ان كفة الفريقين متساوية".

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال النصر البطولة العربية نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال أخبار الرياضة البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك

ماجد محمد

ودع محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال زميله صالح الشهري الذي رحل رسميا عن صفوف الهلال بصورة نشرها على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الصورة العويس ومعه صالح الشهري وكأس خادم الحرمين الشريفين الذي توج به الهلال بعد الفوز على النصر 5-4 بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعتهما في مايو الماضي، وعلق على الصورة وكتب :”الله يوفقك يا ابو خالد”.

وكان نادي الهلال، قد أعلن رحيل مهاجمه صالح الشهري، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقده مع الزعيم، وعدم قيام إدارة النادي بالتفاوض للتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وشارك صالح الشهري، هذا الموسم مع نادي الهلال في 26 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 8 أهداف خلال الموسم الحالي.

 

مقالات مشابهة

  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • 19 يوليو.. انطلاق بطولة الأندية والجمعيات الخليجية لكرة الهدف للمكفوفين
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل