عبرت الفنانة ميرنا وليد في تصريحات لـ "الفجر الفني" عن رأيها في اتجاه بعض الفنانين إلى منصة "تيك توك" بهدف الربح والحصول على الأموال، وإتجاة الإنفلونسر للتمثيل، موضحه إنها لا تتدخل في حياة أحد وليس لديها في السوشيال ميديا ولا تحبها. 

تصريحات ميرنا وليد

وقالت ميرنا وليد:" اوقات الفنان لما بيشعر بـ قله أعماله ممكن يطلع يشتكي أو يفكر الناس به، ممكن أن يصدر منه رد فعل لم يكن يضعه في حساباته وعندما يقوم بمراجعه نفسه يندم علي ذلك، وكل شخص وله ظروفه، وأوقات بعض الفنانين لا يمتلكون مصدر رزق غير التمثيل ".

 

واستكملت ميرنا:" صعب أن يتقبل الفنان فكرة التقاعد عن التمثيل وقلة الأعمال، وإنقطاع الأنتاج وصوت القاهرة ضروا الفنانين، لان من قبل كان معروف كيف كانت تقسم الأدوار، وإذا لم يظهر الفنان فترة من الممكن أن ينسه الجمهور". 

اخر اعمال ميرنا وليد 

وكان اخر اعمال ميرنا وليد هي مسرحية قمر الغجر بطولة ميرنا وليد، علاء حسني، الفنانة القديرة آمال رمزي، الفنان القدير سيف عبدالرحمن، فتحي سعد، حسان العربي ومجموعة كبيرة من الفنانين ومن تأليف وإخراج دكتور عمرو دوارة. 

قصة مسرحية قمر الغجر

 

تدور أحداث مسرحية قمر الغجر في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، وتتناول قصة العشق التى جمعت بين "قمر الغجرية" وابن الوزير الفنان التشكيلى "أمير"، وبالتالى فإن الأحداث تجمع بين ثلاثة أجواء مختلفة هى عالم الصيادين وعالم الغجر بتفرد عاداتهم تقاليدهم، وأيضا أجواء طلبة الجامعة بثقافتهم المعاصرة، وتتضح تلك الأجواء الثلاث بنهاية العرض حيث تشارك كل مجموعة بحفل الزفاف وتقدم بعض الفقرات التى توضح مدة تنوع وثراء فنوننا الشعبية.

أعمال ميرنا وليد الحالية 

 

كما تواصل حاليا تصوير مسرحية «فارس يكشف المستور» التي تضم كلا من: ميرنا وليد، ومصطفي يوسف، ومحمد شوقي، وداليدا، وكمال عطية، ورحاب حسين، وجمال عبدالناصر، وليد هاني، وانجيلكا أيمن، وليلي فوزي، وبجانب مشاركة مجموعة من الأطفال، المسرحيه كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي. 

موعد عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" 

 

وتعرض مسرحية "فارس يكشف المستور" بطولة الفنان محمد صبحي، أيام: الخميس والجمعه، والسبت، والحد، في تمام الساعة السابعة مساء على خشبة مسرح مدينة سنبل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال ميرنا وليد ميرنا وليد میرنا ولید قمر الغجر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة هشام سليم.. سر رفض والده المايسترو صالح سليم دخوله عالم التمثيل (تقرير)

يصادف اليوم الأحد 22 سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2022، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 64 عامًا، ويعتبر من أهم فنانين جيل التسعينات، حيث كان يترك بصمته الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي يشارك بها، ومن ضمن كواليس وأسرار مشواره الفني هو رفض والده المايسترو صالح سليم دخوله عالم التمثيل، ومن خلال هذا التقرير يعرض لكم "الفجر الفني" سبب هذا الرفض.

 

تفاصيل رفض والد هشام سليم دخوله عالم التمثيل

 

حل الفنان هشام سليم، قبل وفاته بـ 4 أعوام، ضيفًا في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه كلًا من الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة، وكشف من خلال هذا اللقاء عن كثير من الأسرار حول حياته الخاصة وعلاقته بوالده الراحل صالح سليم.

 

حيث أشار أن والده كان رافض دخوله مجال التمثيل في بداية مشواره الفني، وكشف سبب هذا الرفض، قائلا:" والدي كان رافض أمثل  ، وقالي أن التمثيل زي الكورة بمعنى أنك تبقى نجم النجوم وتبقى لعيب كويس أوي، وفي يوم تتكسر تقعد في البيت ".

 

وأضاف موضحًا كيف كانت علاقته بوالده، قائلا: "كان حبيبي، هو لحد ماتميت 14 سنة كان والدي صارم معايا لاكن بعد كدة كنت أنا وأبويا أكتر من أصحاب".

 

نبذة عن هشام سليم

 

ولد الفنان هشام سليم، يوم 27 يناير من عام 1958، مدينة القاهرة، والده هو اللاعب الكبير أسطورة النادي الأهلي ولاحقًا الممثل صالحسليم، وشقيقه هو خالد سليم زوج الفنانة يسرا. 


تخرج هشام في معهد السياحة والفنادق وذلك كان عام 1981، وقام بعدها بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

 

هشام سليم ووالده

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي يكشف لجمهوره عن مفاجأة في مسرحية "الكشف المستور"
  • رانيا يوسف لـ الفجر الفني:" الناس بتستغل إن اسمي تريند ومعنديش مشاهد مثيرة في التاروت"
  • “أنا حاسس بيك".. نجل كريم الحسيني يدعمه في عرض مسرحية "كازينو"
  • خاص.. محمود عامر يكشف لـ "الفجر الفني" عن برنامج "محمود وعبير والسر في بير"
  • وليد فواز عن دوره في مسلسل برغم القانون: "أومال لو شوفتوا اللي جاي"
  • محمد رجب لـ الفجر الفني:" فكرة الحلانجي مختلفة ومتحمس أشتغل مع محمود حمدان"
  • ميرنا وليد لـ "الفجر الفني": بهية تشبه شخصية أمينة في" سي السيد" والمسرح يفتقد الترويج للأعمال
  • في ذكرى وفاة هشام سليم.. سر رفض والده المايسترو صالح سليم دخوله عالم التمثيل (تقرير)
  • حزن عميق في قلوب الفنانين بعد فقدان أبنائهم