الجزيرة:
2024-09-24@20:26:57 GMT

تأجيل جميع مباريات البطولات المحلية في لبنان

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

تأجيل جميع مباريات البطولات المحلية في لبنان

أرجأ الاتحاد اللبناني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، كل نشاطاته بما فيها بطولة الدوري العام للدرجة الأولى، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة، جراء التصعيد العسكري غير المسبوق من الجيش الإسرائيلي على لبنان.

وقال الاتحاد اللبناني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي "نظرا للأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد، قررت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل مباريات كافة البطولات إلى موعد يُحدد لاحقا".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2غاريث بيل يغير رأيه في أفضلية ميسي أم رونالدوlist 2 of 2أسوأ 15 بداية للاعبين في تاريخ كرة القدمend of list

https://twitter.com/thelfadotcom/status/1838475226692104534

وانطلقت منافسات الجولة الأولى في الدرجة الأولى من الدوري اللبناني الأسبوع الماضي فقط، ويعتلي نادي الأنصار صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منافسيه.

وأثر العدوان على كافة القطاعات بما فيها الرياضة، لا سيما النزوح الكبير الذي طال شريحة من اللبنانيين في الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت.

ونجا قائد المنتخب اللبناني ونادي النجمة قاسم الزين من غارة، اليوم الثلاثاء، استهدفت مبنى في الضاحية الجنوبية، وكتب لاحقا على حسابه بموقع فيسبوك "الحمد الله أنا بخير، صودف مروري بمكان الغارة… شكرا لمن يتصل بي للاطمئنان".

وقُتل ما لا يقل عن 558 شخصا، بينهم 50 طفلا و94 امرأة، نتيجة للضربات الإسرائيلية على لبنان منذ الاثنين الماضي، حسبما قال وزير الصحة فراس الأبيض.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

الجماز: جيسوس ينهي المباريات بالأشواط الأولى لراحته بعد تخطيه سن الـ 70.. فيديو

نواف السالم

قال الناقد الرياضي، عبدالرحمن الجماز، إن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس ينهي المباريات في الأشواط الأولى من أجل الراحة بعد تخطيه سن السبعين، لأنه لم يعد قادرا على تحمل ضغوط المباريات.

وأضاف أن جيسوس قرر التخلي عن خاليدو كوليبالي في مباراة الاتحاد لأنه يعي خطورة الاتحاد وعناصره الجديدة على الأطراف لذلك أبقى على اللاعب لودي، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج “الملاعب مع فيصل الجفن” بإذاعة العربية”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فاز على الاتحاد بنتيجة ( 3-1) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة متصدرا ترتيب الفرق بدوري روشن، فيما يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9 بالمركز الثاني.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727012911822.mp4

مقالات مشابهة

  • تأجيل بطولات كرة القدم في لبنان إلى أجل غير مسمى
  • مباريات اليوم الثلاثاء 24-9-2024 الدوري الإسباني وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الرابطة الإنجليزي
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الثلاثاء
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 24- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • يتصدرها الاتحاد ضد العين.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24 - 9 - 2024
  • الدوري الإسباني..مواعيد مباريات الدورة السابعة
  • مواعيد أبرز مباريات الإثنين 23- 9 - 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • الجماز: جيسوس ينهي المباريات بالأشواط الأولى لراحته بعد تخطيه سن الـ 70.. فيديو
  • رسميًا.. 4 أكتوبر إنطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية