الثورة نت:
2024-09-24@20:38:26 GMT

وزير المالية يلتقي رئيس هيئة مستشفى ذمار العام

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

وزير المالية يلتقي رئيس هيئة مستشفى ذمار العام

الثورة نت|

التقى وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد اليوم رئيس هيئة مستشفى ذمار العام الدكتور حمود الموشكي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع المالية للمستشفى بما فيها إعادة تفعيل الحساب الخيري للمستشفى والذي يستخدم للمساعدة في معالجة حالات الفشل الكلوي، وكذا احتياجات المستشفى من المعدات الطبية المختلفة.

ووجه وزير المالية باستكمال إجراءات شراء جهاز القسطرة القلبية والذي سيساهم بصورة كبيرة في تخفيف الأعباء عن المرضى، جراء التكاليف الباهظة لعمليات القسطرة القلبية.

وأكد اللقاء أهمية تضافر الجهود لتحسين وتجويد الخدمات التي يقدمها المستشفى لشريحة كبيرة من المواطنين، وكذا التنسيق بين إدارة المستشفى والقطاعات المختصة بالوزارة لتقديم التسهيلات فيما يتعلق بكافة المعاملات التي تخص المستشفى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء وزير المالية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة

شدد الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج على أهمية وقف إطلاق النار ورفع جميع العقبات التي تضعها إسرائيل أمام نفاذ المساعدات إلى غزة من أجل إيجاد نهاية للأزمة التي يشهدها القطاع.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وزير الخارجية أمس /السبت/ مع "سيجريد كاخ" كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، وذلك على هامش مشاركته في الشق رفيع المستوى من اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وأعرب وزير الخارجية خلال اللقاء عن ترحيبه بالمسئولة الأممية، مؤكداً مواصلة مصر تقديم الدعم اللازم لها لتمكينها من تنفيذ مهام ولايتها التي نص عليها قرار مجلس الأمن المنشئ لها رقم 2720، ومرحباً بالتعاون الوثيق بين الآلية وجمعية الهلال الأحمر المصري الرامي لتسهيل وتسريع نفاذ المساعدات إلى قطاع غزة تنفيذا لقرار مجلس الأمن.

وأكد "عبد العاطي" على أهمية تعاون كافة الدول مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة، للانتهاء من الإجراءات الضرورية لعمل الآلية في أسرع وقت ممكن، مشددا على ضرورة مواصلة إطلاع مجلس الأمن بشفافية وبوضوح على التطورات الخاصة بإنشاء الآلية وعن مدى تعاون الدول معها في تنفيذ الولاية التي أوكلها إليها مجلس الأمن.

مقالات مشابهة

  • رئيس قبرص يلتقي وزير الخارجية
  • رئيس جمهورية بلغاريا يلتقي وزير الخارجية
  • لجنة النزاهة في مجلس ميسان تحيل العقد المبرم بين صحة ميسان وشركة شام التركية الى هيئة النزاهة
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الخارجية والمغتربين بالذمة المالية
  • أبو الغيط يلتقي كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة
  • مستشفى أشمون العام يحقق إنجازًا طبيًا جديدًا في تركيب أنبوب التغذية المعدية
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية من نائب وزير النفط والمعادن
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • وزير الخارجية يلتقي كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار بغزة