صحيفة صدى:
2024-09-24@20:36:06 GMT

مهاجم مانشستر مهدد بعقوبة “المخاطرة بحياة البشر”

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

مهاجم مانشستر مهدد بعقوبة “المخاطرة بحياة البشر”

ماجد محمد

وجهت العديد من الانتقادات اللاذعة لمهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي،النرويجي إيرلينغ هالاند، بعد مباراة فريقه أمام أرسنال يوم الأحد الماضى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب استخدام هاتفه المحمول أثناء القيادة.

وافتعل هالاند العديد من الأزمات خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، إذ ضرب بالكرة في رأس غابرييل مدافع أرسنال، كما اشتبك مع غابرييل جيسوس مهاجم الفريق اللندني عقب المباراة، لكن تقارير صحافية ذكرت أنه لن تتم معاقبته بأثر رجعي من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية، أن هالاند واجه مشكلة أخرى عقب المباراة بعدما تم تصويره وهو يستخدم هاتفه المحمول أثناء قيادته للسيارة التي يبلغ سعرها 250 ألف جنيه إسترليني.

وأضافت التقارير أنه مع بدء حركة المرور في التحرك مرة أخرى، ترك هالاند هاتفه وقاد بسرعة بعيداً عن الملعب.

وتأتي الواقعة بعد عام من تصوير المهاجم النرويجي أثناء استخدام هاتفه بينما كان يقود سيارته القديمة على طريق مزدوج بالقرب من ملعب الاتحاد في مانشستر.

وقال مصدر للصحيفة البريطانية: هالاند سجل هدفاً في مرماه بالتأكيد.. سيارته كانت محاطة بالجماهير الذين يلتقطون الصور ومقاطع الفيديو.

وأضاف: هالاند بدا غير منزعج تماماً ولم يفكر في أي شيء بشأن تصفح هاتفه أثناء القيادة.. إنه قدوة للكثير من الأطفال الصغار، لذا يجب أن يكون أكثر وعياً. إنه أمر خطير جداً وليست المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك.

وقالت لوسي ستراكر، التي تعمل في شركة “بريك” لسلامة الطرق: من المهم لأي شخص مؤثر أن يتصرف بمسؤولية في مثل هذه المواقف، حتى يتمكن أولئك الذين يتطلعون إليه من أتباعه كمثل أعلى.

كما انتقدت روث بيردي، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة سلامة الطرق تصرف هالاند قائلة: استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة أمر غير قانوني وخطير على حياة البشر بشكل لا يصدق، مما يزيد بشكل كبير من خطر الاصطدامات والإصابات والوفيات على طرقنا.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: آرسنال إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

أرتيتا ينتقد التحكيم بعد قمة الدوري الإنجليزي ويصرح حققنا معجزة أمام مانشستر سيتي

تحدث ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، بعد تعادل فريقه مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-2.

أرتيتا ينتقد التحكيم بعد قمة مانشستر سيتي

أشار أرتيتا إلى أن آرسنال لعب بعشرة لاعبين بعد طرد لياندرو تروسارد، لكنه أعرب عن فخره بأداء الفريق في ظروف صعبة، مشددًا على أن مواجهة أفضل فريق في العالم كانت تحديًا كبيرًا.

وفي تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قال أرتيتا إن الفريق قدم أداءً مميزًا رغم الظروف، مؤكدًا أن البطاقة الحمراء كانت تؤثر سلبًا على الفريق.

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي العين يهزم أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدا مع الأهلي في كأس القارات للأندية

كما انتقد قرارات التحكيم، مشيرًا إلى أن طرد تروسارد وغياب العقوبة عن جيريمي دوكو كانا غير عادلين.

أضاف أنه من الصعب اللعب بعشرة لاعبين، لكن اللاعبين أظهروا روحًا قتالية رائعة. ورغم خيبة أمله في اللحظات الأخيرة من المباراة، أكد أرتيتا اعتزازه بالفريق وأداء لاعبيه. وفيما يتعلق بتباطؤ المباراة، قال إنه لا يملك الحق في التعليق على ذلك.

مقالات مشابهة

  • تحرير 1460 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • أرتيتا ينتقد التحكيم بعد قمة الدوري الإنجليزي ويصرح حققنا معجزة أمام مانشستر سيتي
  • شاهد.. هالاند يتقدم وكالافيوري يتعادل في قمة السيتي واَرسنال
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام اَرسنال بالدوري الإنجليزي
  • بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر سيتي × أرسنال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? أرسنال | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024