بغداد اليوم - ديالى 

أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى عمر الكروي، اليوم الثلاثاء (24 أيلول 2024)، الاتفاق على ايقاف تسوية الملاكات التدريسية في المحافظة.

وقال الكروي في حديث لـ"بغداد اليوم"، "التقينا وفدًا من وزارة التربية بحضور أعضاء في مجلس ديالى ومدير تربية المحافظة لمناقشة ملف تسوية الملاكات التدريسية وسبل ايجاد حلول موضوعية من ناحية سد الشواغر".

وأضاف، انه "تم الاتفاق على ايقاف تسوية الملاكات التدريسية وتشكيل لجنة لمعالجة نقص الملاكات وسد الشواغر في جميع المدارس داخل الاقضية والنواحي".

واشار الكروي الى، ان "ايقاف التسوية يعكس استجابة من قبل وزارة التربية وهو اجراء سيعتمد لمرحلة محددة"، مؤكدا ان "مجلس ديالى سيتابع عمل اللجنة المعنية بسد الشواغر". 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

إعمار الأنبار يعلن المباشرة بتأهيل منطقة 8 شباط في المحافظة

الاقتصاد نيوز - بغداداد

أعلن مدير صندوق الإعمار في محافظة الأنبار أنس غسان عبد الوهاب، الثلاثاء، المباشرة بتأهيل منطقة 8 شباط في المحافظة. 

وأوضح عبد الوهاب في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أنه "تمت المباشرة بتأهيل منطقة 8 شباط في محافظة الأنبار من قبل صندوق الإعمار في المحافظة"، مبينا، أن "العمل بهذه المنطقة يتضمن تأهيل الشوارع والبنى التحتية، ومنها شبكات الماء وتصريف مياه الأمطار والاتصالات".

وأضاف، "تم تقسيم المنطقة إلى ثلاثة زونات، وتم في الزون الأول إكمال أعمال البنى التحتية وأعمال الكربستون والمقرنص، كما تمت المباشرة بأعمال التبليط الذي يشتمل على فرش طبقة أساس 10 سم"، مؤكدا، أنه "سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة إكمال أعمال التبليط ضمن الزون الأول". 

وأشار عبد الوهاب إلى، أن "العمل مستمر في الزون الثاني والثالث والذي يتضمن تأهيل البنى التحتية والكربستون والمقرنص وأعمال الماء والمجاري والاتصالات"، لافتا إلى، أن "مساحة العمل الكلية تبلغ 12 كيلومترا وتخدم أكثر من 15 ألف نسمة".

مقالات مشابهة

  • إعمار الأنبار يعلن المباشرة بتأهيل منطقة 8 شباط في المحافظة
  • "الفيفا" يعلن قراره حول "ايقاف المنتخب الإسرائيلي"
  • يلا لايف ناو.. مشاهدة مباراة الاتفاق والعدالة رابط بث مباشر اليوم يلا شوت بجودة عالية وبدون تقطيع
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق ضد العدالة اليوم يلا شوت بجودة عالية
  • تسوية في الكونغرس لتجنب إغلاق الحكومة مع اقتراب الانتخابات
  • مجلس القضاء الاعلى يعلن اكمال الملاحظات بشأن مشروع قانون التحكيم
  • مواجهات الكأس.. توقيت مباراة الاتفاق والعدالة والقنوات الناقلة اليوم في كأس خادم الحرمين
  • مجلس نينوى: القطاع الصحي ميت قبل 6 أشهر.. تدخلات الخارج مهيمنة
  • الكشف عن أسباب الانتشار الأمني الواسع في ديالى