أمرت جهات التحقيق بتجديد حبس المتهمين بقتل جارهم ويعمل سائق توك توك، 4 أيام علي ذمة التحقيقات ، وفي وقت مسبق شهدت منطقة عزبة رستم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة إذ تعدى أب وأبناؤه على جارهم بالأسلحة البيضاء حتى أردوه قتيلا بسبب خلافات بينهما. 

مخلوش فيه حته سليمة .. قرار جديد بشأن المتهمين بقتل  سائق توك توك بشبرا الخيمة 

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، عن أن المجني عليه كان يجلس أمام منزله بصحبة والدته، فظن جاره المتهم أنه يتلفظ عليه ويسبه فنشبت بينهما مشاجرة أقدم المتهم على قتل المجنى عليه بسلاح أبيض بمساعدة نجليه.

 

كما تبين من التحريات، أن المتهمين كان بينهما وبين المجنى عليه خلافات سابقة، وتم الصلح بينهما. 

وقالت إحدى شاهدات العيان بالواقعة إن المتهمين "مخلوش حته سليمة في جسم المجني عليه، حيث سددوا له 15طعنة متفرقة بالجسد وتركوه جثة غارقة في الدماء. 

وأقدم عامل على قتل سائق توك توك، طعنا بسبب خلافات الجيرة، بعزبة رستم بشبرا الخيمة، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وجار ملاحقة الآخرين. 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغا يفيد بقتل شاب على يد جيرانه. 

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس المباحث، تبين أن سبب ارتكاب الواقعة أن الشاب المجني عليه كان في مشاجرة مع والدته، وظنوا الجيران أن المجني عليه سبهم فتعدوا عليه طعنا بـ 15 طعنة بسبب خلافات سابقة بينهم.

عامل يكتب الفصل الأخيرفي  حياة زوجته بسبب خلافات أسرية في القليوبية 

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس  عامل 4 ايام علي ذمة التحقيقات لقيامه بقتل زوجته بسكين إثر نشوب خلافات بينهما على إثرها طعنها بسكين حاد ولم يتركها إلا جثة هامدة بمنطقة السعادة بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع ربة منزل على يد زوجها بمدينة شبرا الخيمة في مشاجرة بينهما داخل المنزل. 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الجريمة، وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة ربة منزل ملقاة على الأرض داخل منزل بمنطقة السعادة بمدينة شبرا الخيمة بسبب نشوب مشاجرة مع زوجها بسبب خلافات بينهما تعدى عليها الزوج بسلاح أبيض (سكين) وتم ذبحها ولفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ اللازم. 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بالقليوبية القليوبية قسم شرطة ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية سائق توک توک شبرا الخیمة بسبب خلافات المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في دار السلام

تنظر محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، صباح غد الإثنين، جلسة مُحاكمة سيدة وشقيقها على خلفية اتهامهما زوج الأولي بسبب خلافات بينهما في البساتين.

تعقد هيئة الدائرة برئاسة المستشار محمد حسني العالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد المنعم بركات ومحمد سامي عصر وسكرتارية ممدوح غريب ومحمد شحاته.

وأسندت النيابة العامة في تحقيقاتها بالقضية رقم 6491 لسنة 2023 جنايات البساتين، أن المتهمين "عبد الناصر.د" و"أمال د" تهمة قتل "مسلم عبد الله" عمًدا مع سبق الإصرار والترصد، فبعد أن نشب الخلاف بينه وبين زوجته المتهمة الثانية بيت المتهم النية وعقد العزم على قتله وتوجه إلى مسكنه وما أن ظفر به وحيدا استل سكينا وسدد له عدة طعنات قاسية بمواطن الحياة بجسده قاصدا من ذلك ازهاق روحه فأحدثا الإصابات التي أودت بحياته.

ووجهت النيابة في تحقيقاتها للمتهمة الثانية تهمة الأشتراك مع المتهم الأول ـ شقيقها ـ بطريق الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة، بأن أعدت له الخطة اللازمة، واتفقت معه على موعد ومكان تنفيذها، وامدته بالسلاح الأبيص اللازم لتنفيذ مأربهما.

اقرأ أيضاًكيانات وهمية شقق وسيارات.. سقوط 4 تجار غسلوا 70 مليون جنيها من تجارة المخدرات

كلب مسعور يعقر 23 مواطنا بعزبة خير الله

مقالات مشابهة

  • عامل يكتب الفصل الأخير في حياة زوجته بسبب خلافات أسرية
  • محاكمة المتهم بقتل صديقه فى منطقة التجمع بسبب خلافات على 100 جنيه غدا
  • حبس المتهم بذبح زوجته بسبب مصروف البيت في القليوبية 4 أيام
  • زوج ينهى حياة زوجته فى شبرا الخيمة بسبب خلافات بينهما
  • السيطرة على حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة.. صور
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة
  • عامل يقتل زوجته بسبب خلافات منزلية بشبرا الخيمة
  • حبس المتهمين بالشروع بقتل أربعيني في بولاق الدكرور
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في دار السلام