التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس الاثنين، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" فيليب لازاريني، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

الشعور الإنساني للمملكةوجرى خلال اللقاء بحث كيفية إيصال المساعدات الإغاثية، ودعم الخدمات الإنسانية في حالة الطوارئ لنجدة المتضررين في قطاع غزة عبر معبر رفح الحدودي.

بينت "#الأونروا" أن ذلك نتيجة صعوبة الوصول لمراكز توزيع المساعدات الغذائية، واستمرار نزوح آلاف العائلات الفلسطينية، جراء استمرار القصف الإسرائيلي.#اليوم
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); للمزيد: https://t.co/wEV2YFvKDU pic.twitter.com/1PXgsQXN3j— صحيفة اليوم (@alyaum) September 8, 2024
أخبار متعلقة شعار جديد لـ"المساحة الجيولوجية" يعكس هويتها الوطنية.. احتفالًا بمرور ربع قرن على التأسيسإشادة عالمية بنسبة نمو أعداد السياح الوافدين إلى المملكة"الجبير" يبحث القضايا الإقليمية والدولية مع وزير خارجية جزر سليمانونوّه المفوض العام لوكالة الأونروا بالدور البارز للمملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم قطاع غزة سواء عبر الجسور الجوية والبحرية أو الإسقاط الجوي، أو التبرعات الشعبية عبر منصة "ساهم".
وأكد أن ذلك يترجم الشعور الإنساني النبيل للمملكة حكومة وشعبًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس نيويورك مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية الأونروا فيليب لازاريني المساعدات السعودية إلى غزة

إقرأ أيضاً:

افحص الآن.. رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 10 دورة توزيع الأونروا وموعد التسليم

غزة - صفا

فعلت وكالة الأونروا رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 و10 دورة توزيع الأونروا وذلك لكي يتعرف المواطنين الفلسطينيين وأسرهم على وجود أسمائهم من بين المشمولين للحصول على المساعدات من الوكالة في ظل الحصار الذي يواجهونها منذ قرابة عام، وصعوبة حصولهم على الغذاء والاحتياجات الأخرى من الخارج والأسواق الداخلية، تعرف في هذا المقال على كيفية الاستعلام عن كابونة الوكالة لشعري سبتمبر واكتوبر 2024.

 

رابط فحص كابونة الوكالة لشهري 9 - 10

أعلنت وكالة الأونروا التي تقدم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني عن رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 ويمكن الاستعلام باتباع الخطوات التالية:

 

الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للأونروا للاستعلام.

 اضغط على الخدمات الإلكترونية المتاحة.

حدد خدمة فحص الكابونات.

أدخل رقم التسجيل للشخص الذي يريد الاستعلام.

اضغط على الاستعلام.

سوف تظهر جميع التفاصيل.

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9

أهمية فحص كابونة وكالة الأونروا

يمكن للمواطنين الفلسطينين التعرف على الحصة التموينية المخصصة لهم هذا الشهر وكذلك موعد صرفها من خلال إدخال بياناتهم الشخصية على الموقع والإستعلام كما يمكن إجراء العديد من التعديلات على بيانات حسابات المستفيدين من دعم الوكالة، وتمنح الوكالة الكثير من المساعدات سواء الطعام أو الملابس للمواطنين الفلسطينين في الشمال ومدينة غزة لمساعدتهم في تحمل الظروف التي يمرون بها في الوقت الحالي بعد فرض الحصار عليهم وصعوبة وصول المساعدات.

 

موعد صرف كابونة وكالة الأونروا لشهر 9

خلال الأيام الجارية يتم صرف المساعدات المقدمة من الأونروا المخصصة لشهري 9 و10 ، ويمكن الاستعلام عن الموعد ومكان التسليم من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني للوكالة ثم إدخال رقم الهوية الخاص بالمواطن الذي يرغب في الاستعلام وذلك لتظهر له جميع التفاصيل الخاصة بالإعانة التي سيحصل عليها والموعد المحدد وكذلك مكان تسليمها له.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: «سلمان للإغاثة» يخفف معاناة المتضرِّرين حول العالم
  • افحص الآن.. رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 - 10 دورة توزيع الأونروا وموعد التسليم
  • د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم
  • العليمي يبحث مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة التدخلات الإنسانية في اليمن
  • عاهل الأردن يؤكد ضرورة تكثيف الجهود لإزالة العوائق أمام إيصال المساعدات لقطاع غزة
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • شارك في الحدث رفيع المستوى «بناء عالم أفضل معًا» .. الربيعة: المملكة ملتزمة بالمساهمة في الجهود الإنسانية الحالية والمستقبلية
  • 16 مليون يورو من هولندا لصندوق المساعدات الإنسانية لأفغانستان
  • الربيعة يُشارك في الحدث الجانبي رفيع المستوى “بناء عالم أفضل معًا.. مستقبل العمل الإنساني” في مدينة نيويورك