استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك والمقرر لها يوم الجمعة المقبل بالمملكة العربية السعودية.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في الجوانب الفنية، وخاض اللاعبون فقرة بدنية، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

وأدى الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السعودية عصر غد، استعدادا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، فيما توجه الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، إلى السعودية اليوم، للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية قبل وصول البعثة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر الافريقي مران الأهلي السوبر مباراة السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر موعد السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي موقف فتوح من السوبر الافريقي مباراة السوبر الافريقى موعد مباراة الاهلي القادمة في السوبر الافريقي نهائي السوبر الافريقي 2024 الفوز بالسوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء الجمعة القادم بالمملكة العربية السعودية.

خاض الفريق مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، سبقه قيام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين أكد خلالها غلق صفحة الفوز على جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، والاحتفال بتسلم درع بطولة الدوري، والتركيز بشدة على الاستعداد لمباراة السوبر.

اكتفت مجموعة من اللاعبين بأداء تدريبات خفيفة في الجيم، فيما خاض بقية اللاعبين مرانًا بدنيًّا وخططيًّا في الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الفريق قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، في إياب دور الـ٣٢ أمس السبت.

الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تصل السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار السعودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بعثة الزمالك تغادر القاهرة إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب يطير إلى السعودية استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي
  • بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة للسفر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك المسافر إلى السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أمير هشام: الخطيب لن يتواجد مع الأهلي في السعودية لحضور السوبر الإفريقي
  • الأهلي يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي