افادت مصادر محلية اليوم الثلاثاء بإعتقال مليشيات الحوثي الانقلابية قيادي بارز في حزب المؤتمر جناح صنعاء من منزله بحي الاصبحي بصنعاء.


وذكرت المصادر لـ"مأرب برس" بأن عددًا من الاطقم الحوثية على متنهما عناصر حوثية مسلحة تابعة لما يسمى بجهاز الامن والمخابرات التابع للمليشيات في صنعاء قامت بتطويق منزل الكاتب بشير محمد يحيى محرم عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام بحي الاصحبي بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات ومن ثم اقتحام المنزل واعتقال القيادي في حزب المؤتمر بشير محرم واقتياده الى مكان مجهول.

هذا فيما افادت مصادر محلية أخرى بان المليشيات الحوثية اعتقلت ايضاً في وقت سابق امس الاثنين القيادي في حزب المؤتمر جناح صنعاء عضو اللجنة العامة ووكيل وزارة الشباب والرياضة في حكومة المليشيات أحمد العشاري من منزله واقتياده الى مكان غير، معروف.


وتشن المليشيات الحوثية الارهابية منذ ايام حملات مداهمة واعتقالات واسعة طالت عددا من النشطاء والسياسيين في، مناطق سيطرتها بينهم قيادات بارزة في حزب المؤتمر على خلفية تفاعلهم مع الدعوات إلى المشاركة في الاحتفال بذكرى ثورة الـ 26 من سبتمبر التي اسقطت نظام اسلافهم التي تحل ذكراها الـ 62 الخميس القادم.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

12.30 ظهرًا.. مؤتمر لوزيري الصحة والإسكان لكشف سبب النزلات المعوية

كتب- أحمد جمعة:

يعقد الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، مؤتمرًا صحفياً في تمام الساعة 12.30 ظهر اليوم، من مستشفى الصداقة بمحافظة أسوان، بحضور المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، واللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان.

يأتي المؤتمر لإعلان نتيجة تحليل المعامل المركزية لوزارة الصحة، وتفاصيل ما تم تداوله بشأن الحالات المصابة بالنزلات المعوية في أسوان.

ومن المقرر أن يستبق الوزير هذا المؤتمر الصحفي، بإجراء جولة تفقدية في عدد من مستشفيات المحافظة؛ للاطمئنان على الوضع الصحي.

مقالات مشابهة

  • قيادي بالمقاومة الوطنية: المليشيات الحوثية تعيش حالة رعب يصعب توصيفها مع قدوم 26 سبتمبر
  • العليمي لمحمود عباس: رغم ظروف الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية تبقى فلسطين قضيتنا الرئيسية
  • تقرير يوثق جرائم الحوثيين في صنعاء وماذا حدث العام الماضي عندما منعت المليشيات الناس من الإحتفال بثورة 26 سبتمبر؟
  • 12.30 ظهرًا.. مؤتمر لوزيري الصحة والإسكان لكشف سبب النزلات المعوية
  • كاتب: سيقتلون عبدالملك الحوثي في صنعاء
  • بريطانيا: نواصل بحث فرض عقوبات جديدة على المستوطنين في الضفة الغربية
  • 5 من قيادات المؤتمر وصحفي.. ضحايا جدد لحملة الاختطاف الحوثية في ذمار بسبب الإحتفاء بثورة 26 سبتمبر
  • ليست ثورة ولا انقلاب.. بماذا وصف الرئيس الراحل انقلاب المليشيات الحوثية في 21 سبتمبر (فيديو)
  • مصدر محلي: مليشيا الحوثي الارهابية تعتقل نجل القيادي في المؤتمر الشعبي خالد ابو عيده#وكالة_خبر