البلاد- جدة ناقش مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر آخر الترتيبات والتجهيزات لإستضافة البطولة العربية للبلياردو والسنوكر خلال شهر اكتوبر المقبل بمدينة الرياض وذلك خلال اجتماع مجلس الادارة الدوري الذي عقد بمقر تدريب الاتحاد بمدينة الرياض. بدا الاجتماع الذي ترأسه الدكتور ناصر الشمري رئيس مجلس ادارة الاتحاد وبحضور اعضاء المجلس بكلمة عن ذكرى اليوم الوطني 94، أوضح فيها ان اليوم الوطني ليس مجرد يوم للاحتفال، بل هو مناسبة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتذكير بما حققته المملكة من تقدم وازدهار في شتى المجالات وفي مقدمتها المجال الرياضي الذي يشهد التطور في كل عام.

وتم خلال الاجتماع تشكيل اللجان الخاصه بالاتحاد في الموسم الحالي 2024 / 2025. كما تم الاطلاع على آخر التحضيرات والتجهيزات لبطولة الألعاب السعودية في دورتها الثالثة، وتم كذلك الاطلاع ومناقشة ملف ترشيح الاتحاد للأعضاء في الاتحادات الإقليمية والقارية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: استضافة البطولة العربية الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الرياض

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يلتقي وفد اتحاد الريشة الطائرة

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يعلن انطلاق أندية الهوية الوطنية بمدارس وجامعات الدولة نهيان بن مبارك يحضر حفل السفارة السعودية


التقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الرئيس الفخري لاتحاد الريشة الطائرة، وفد الاتحاد برئاسة نورة الجسمي، وحضور ناصر المري، الأمين العام للاتحاد، وحسين الأميري، المدير المالي للاتحاد.
جرى خلال اللقاء استعراض إنجازات الريشة الطائرة لعامي 2023 - 2024، من خلال تقرير مصور يوثق جميع المشاريع والبرامج والبطولات التي نظمها الاتحاد منذ تعيين مجلس الإدارة الحالي في يوليو 2022.
تضمن التقرير أبرز إنجازات الريشة التي شملت فوز اللاعب ريان ملحان بالميدالية البرونزية في آخر بطولة آسيوية أُقيمت بالصين، بالإضافة إلى حصاد خمس ميداليات ملونة في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وسبع ميداليات ملونة في منافسات غرب آسيا والبطولة العربية في الكويت.
وأثنى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على جهود وفد الريشة الطائرة في نشر وتعزيز ثقافة التسامح والتعايش والدمج لأصحاب الهمم، من خلال مشاركتهم في الفعاليات والبرامج المتنوعة التي ينظمها الاتحاد.
وقدم معاليه التهنئة لنورة الجسمي لفوزها بعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي للدورة الانتخابية 2024 - 2028، الذي يبرهن على كفاءة وقدرة العنصر النسائي في دولة الإمارات وثقة ودعم القيادة الرشيدة لهن لتولي المناصب القيادية على المستويين المحلي والقاري.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يلتقي وفد اتحاد الريشة الطائرة
  • مجلس النواب يشارك في أعمال المنتدى البرلماني الذي نظمه الاتحاد البرلماني الدولي
  • اتحاد جدة في مهمة سهلة أمام العين في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • الاتحاد السكندرى يطلق شعار البطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • وصول جمال علام رئيس اتحاد الكرة لاحتفالية اوسكار الاتحاد بالاسكندرية
  • 1350 لاعب في بطولة الجمهورية للأندية للكيك بوكسيج المؤهلة للبطولة العربية
  • موعد مباراة اتحاد جدة والعين في كأس خادم الحرمين
  • “أبوظبي للغة العربية” يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • اتحاد الكرة يجدد عقد ميكالي لمدة 4 سنوات