متابعة بتجــرد: تسبب غياب الفنانة نيللي كريم للمرة الثانية عن العرض الخاص لفيلم “ع الزيرو” في المملكة العربية السعودية في تجدد الحديث عن الخلافات بينها وبين عائلة العدل بسبب “أفيش” الفيلم.

وكشف السيناريست مدحت العدل حقيقة وجود خلاف بين نيللي وصناع الفيلم وشركة “العدل غروب” المنتجة للفيلم، قائلاً: “ليس هناك خلاف مطلقًا وما قيل كلام عار تمامًا عن الصحة وجميع طاقم العمل نجوم كبار، وسبب عدم حضور نيللي العرض الخاص هو سفرها الأمر الذي تسبب في اعتذارها عن حضورها العرض”.

كما تحدث العدل، عن كواليس تحضيرات فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان والذي تولى تأليفه، قائلاً إن فيلم “ع الزيرو” تم كتابته منذ ثلاثة أعوام، مشيراً إلى أن سبب اختيار الفنان محمد رمضان لأنه ميجا ستار ومؤثر في الجمهور، معقباً: “مين ما يتمناش التعاون مع محمد رمضان، ومين شركة يكون معاها محمد رمضان ومتشتغلش معاه”.

وأشار إلى أنه تمنى تقديم فيلم “ع الزيرو” في قالب إنساني، معقبًا: كان نفسي أقدم فيلم ع الزيرو في قالب إنساني ومحمد رمضان قريب من الناس كلها، ولما يقول أي حاجة هو مؤثر أكتر من أي حد فلو عايز تعمل حملة للشباب هات محمد رمضان.

وأوضح مدحت العدل أن فيلم “ع الزيرو” كان يحمل اسمًا مبدئيًا آخر وهو “بطل عادي” لأن قصته تشبه لقصص كثيرين، مشيرًا إلى أن محمد رمضان قرر أن يسميه “ع الزيرو” وعجبني الاسم لأنه تجاري أكتر.

main 2023-08-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025

متابعة بتجــرد: تخوض النجمة مني زكي رمضان 2025 بعمل درامي جديد، وذلك بعد غيابها عن ماراثون رمضان 2024.

والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر.

يأتى ذلك بعدما حققت مني زكي نجاحًا كبيرًا بمسلسل “تحت الوصاية”، وحصدت منى زكى جائزة أفضل ممثلة، بتصويت الجمهور، عن المسلسل فى حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين الجديدة.مني زكي 

وأكدت مني زكي قائلة: “خدت جائزتين كده، وخايفة أوى وغمرتونى بحبكم وشكرًا جدًا”.

وقالت منى زكى: “عاجزة عن الشكر لأنى وسط زملائى والتجمع الكبير ده، وإقامة المهرجان فى العلمين والمجهود العظيم، وشكرًا للدكتور يحيى الفخرانى وأشرف زكى، وشكرًا لكل واحد صوّت لى، وتاريخنا فى كل المجالات كبير ومشرف”.

وتدور قصة مسلسل “تحت الوصاية” في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل” الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، والمتهان “الصيد” والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»