الثورة نت:
2024-09-24@20:30:55 GMT

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية مستبأ بحجة

تاريخ النشر: 24th, September 2024 GMT

عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية مستبأ بحجة

الثورة نت|

شهدت مديرية مستبأ في محافظة حجة اليوم، عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وعكس العرض الذي حضره مدير المديرية علي كاشر ومسؤول التعبئة عبدالحميد العماد، المهارات والقدرات القتالية والاستعداد الكامل للالتحام بالقوات المسلحة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا للشعب الفلسطيني في غزة وتضامناً مع الشعب اللبناني.

ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة الجهوزية لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر والدفاع عن الدين والأرض والعرض وخوض المعركة الفاصلة بين الحق والباطل.

وعبر أبناء مستبأ عن الفخر والاعتزاز بما تحقق من منجزات ومكاسب في ظل ثورة 21 سبتمبر والمستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة والمنجزات الأمنية خلال الفترة الماضية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة

إقرأ أيضاً:

البيضاء .. عرض شعبي لقوات التعبئة في رداع والعرش بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر

الثورة نت/..
نظمت قوات التعبئة العامة في مديريتي رداع والعرش بمحافظة البيضاء، اليوم الاثنين، عرضا شعبياً مسلحاً احتفاء بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.
ورفع المشاركون في العرض من خريجي دورات “طوفان الأقصى” رايات وشعارات الحرية.. مؤكدين الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، نصرة للشعب الفلسطيني، وإسنادا لمقاومته حتى تحقيق النصر.
وأكد محافظ البيضاء عبدالله ادريس، أهمية الاستمرار في التحشيد والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.. مستعرضا ما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة من منجزات في إسقاط الوصاية الخارجية وبناء المؤسستين العسكرية والأمنية والتوجه نحو الاكتفاء الذاتي من الإنتاج المحلي.
وأكد الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي
وخلال العرض، بحضور مسؤول التعبئة العامة في المحافظة، سام الملاحي، ووكيلا المحافظة احمد السيقل ، وناصر العجي ، ومسؤولي التعبئة العامة في المديريتين.. أكد مديرا مديريتي رداع احمد العكام والعرش ماهر الطيري، الجهوزية التامة لمواجهة قوى العدوان، ومساندة الشعب الفلسطيني.
وعبرا عن الفخر والاعتزاز بما حققته ثورة 21 من سبتمبر المجيدة، من إنجازات، أهمها التحرر من الوصاية والتبعية.
من جانبه ثمن مدير مديرية الرياشية عبدالرحمن الحبسي في كلمة التعبئة العامة مواقف أبناء البيضاء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية مستبأ في حجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية المراوعة بالحديدة بمناسبة ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في الدريهمي بالحديدة احتفاءً بثورة 21 سبتمبر
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية المراوعة بثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديريتي نجرة والشغادرة بحجة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • مديرية المحابشة بحجة تشهد عرضاً شعبياً لقوات التعبئة بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • البيضاء .. عرض شعبي لقوات التعبئة في رداع والعرش بمناسبة عيد ثورة 21 سبتمبر
  • الحديدة.. عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية السخنة احتفاء بعيد ثورة 21 سبتمبر
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في افلح الشام وبني قيس بحجة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر